في حواره لمجلة الشبـ.ـكة اللبنانية حكى الفنان رشدي أباظة عن اللحـ.ـظات التي تلـ.ـت و فاة الفنانة كاميليا.

 

وقال الفنان رشدي أباظة في حواره لمجلة الشبكة اللبنانية، أنه كان فا قدًا للوعـ.ـي بعد سـ.ـماعه خبر و فاة كاميليا، وبعد استـ.ـفا قته كان يصـ.ـر خ ويضـ.ـر ب وجهه بيديه، ويكـ.ـسـ.ـر ويحكـ.ـم كل الأشياء التي أمامه، وكان وقتها موجـ.ـودًا بالمستشـ.ـفى الإيطالي.

 

وحاول الأطباء السيـ.ـطـ.ـرة على عـ.ـصـ.ـبية الفنان رشدي أباظة، وكان يعطـ.ـونه المـ.ـخـ.ـدر ليهـ.ـدأ، وظـ.ـل على هذه الحالة لمدة سبـ.ـعة عشر يوما، حسـ.ـبما حكـ.ـي في حواره لمجلة الشبكة اللبنانية.

وبعد و فاة الفنانة كامليا، وإفـ.ـاقة رشدي أباظة، طـ.ـلب من والدته أن تشـ.ـتري كل ممتـ.ـلكـ.ـات كاميليا، مهـ.ـما كان ثمـ.ـنها با هـ.ـظًا، ورفـ.ـض أن يدخل أي شخـ.ـص شقـ.ـتها، وطلب رشدي أباظة من والدته أن تحتـ.ـفظ بكل الممتلـ.ـكات والمقـ.ـتنيات المو جودة بالشقـ.ـة.

لكن والدة الفنان رشدي أباظة أرسـ.ـلت له خطـ.ـابًا تقول فيه، أن والدة الفنانة كاميليا تبيـ.ـع كل ممتلـ.ـكـ.ـاتها بالمـ.ـزاد العـ.ـلني، حتى أن الرجـ.ـل الذي يقـ.ـف على المـ.ـزاد العلـ.ـني يعـ.ـلن عن الملابس الد اخلية لكاميليا.

وقال الفنان رشدي أباظة، أن والدته بكـ.ـت وتأ ثـ.ـرت كثيرًا من هذه الحـ.ـالة التي وصـ.ـلت إليها والدة كاميلـ.ـيا، وهو أد خـ.ـلها في حـ.ـالة مـ.ـرضـ.ـية شـ.ـديـ.ـدة، بعد رؤ يتـ.ـها مشـ.ـهد المـ.ـزاد، وظـ.ـلت أسبـ.ـوعًا كاملًا لا تستطيع الحـ.ـركة، إلى أن استعـ.ـادت صحـ.ـتها مـ.ـرة أخرى، بعد أسـ.ـبوع كامل.

يذكر أن الفنانة كاميليا ولدت عام 1929 وتو فت في حـ.ـادثة طيارة عام 1950، بعد أن قضـ.ـت أربع سنوات تعمـ.ـل في السينما المصرية.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *