4 أغسطس 2020، تاريخ لن ينساه لبنان، ولا حتّى العالم أجمع! يوم حلّ كالصــــ.ـــاعقة على اللبنانيين الذين شهدوا على انفـ.ـــــجــ.ــــار في العاصمة بيروت، غير مسبوق في تاريخ البلاد. حا  دثة مؤ  لمة قلبت المدينة اللبنانيّة رأساً على عقب، ولّدت حـــ.ـــــزن، د   ماء، د   مار وخ  راب لا تستطيع العيون ولا حتّى العقل استيعابها.

أض  رار مادّية وبشريّة كبيرة طالت عدّة مناطق محيطة ببيروت أيضاً. حالهنّ كحال كل لبناني ولبنانية، النجمات وبعض الشخصيّات النسائيّة من السوشيل ميديا تض  رّرن من انف  جار بيروت، سواء في ما يتعلّق بالخ  راب الذي طال منازلهنّ أو حتّى الأذ    ى الذي أُص  بنَ به.

نشرت مايا دياب فيديو من داخل منزلها المت  ض رّر من انف  جار بيروت. بح سرة وبصوت م رتجف، علّقت مايا دياب على الد  مار الذي أص  اب بيتها، حيث ظهر الزجاج الم  تك سّر على الأرض، والأثاث مقلوب رأساً على عقب.

منزل نادين نجيم يتضرّر من انف جار بيروت
نادين نجيم نشرت على صفحتها الخاصّة على انستقرام فيديو يظهر الد  مار الذي حلّ بمنزلها جرّاء انف  جار بيروت، كما أرفقته بنصّ أعلنت فيه أنّها أُص  يبت نتيجة هذه الح  ادثة، وخضعت لعملية جرا  حية دامت 6 ساعات:

“بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عم ر جديد الانف  جار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الد  م وين ما كان وكل شي مك  س ر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمدالله الف م رة عطاني الق  وة انزل ٢٢ طابق حافية مغ طسة بالد م تقدر خلص حالي الناس كلها مد  ممة جر حى ق تلى سيارات مك س رة ناس عم تص رخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالج  رحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مد مم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قن بلة نوو  ية شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم المو ت  ى وتشفي الجر  حى.”

منزل هيفاء وهبي يت ضرّر من انف جار بيروت

من جهتها، نشرت هيفاء وهبي على خانة إنستا ستوري Insta Sory فيديوهات توثّق الأض  رار التي ألحقها انف جار بيروت بمنزلها. طمأنت النجمة اللبنانيّة معجبيها على صحتها مؤكّدةً أنّها بخير، فيما أعلنت أن مربية المنزل قد أُص  يبت برأسها وعينيها، وتمّ نقلها إلى المستشفى.

أمّا اليسا، فنشرت على حسابها الخاصّ على تويتر صور من داخل منزلها المت ضرّر جرّاء انف جار بيروت وعلّقت: “انقدت بالحديد و الممتلكات، بس مين بيرجّع اللي راحوا؟ مين برجعلنا بيروت؟؟؟”

التعليقات الأولى للنجمات وشخصيات السوشيل ميديا اللبنانيات على انف جار بيروت

من ناحيتها، شاركت ناتالي فنج معجبيها صور من داخل منزلها المت  ض رّر جرّاء انف جار بيروت، إلى جانب فيديو تحدّثت فيه اللحظات المؤ  لمة التي واجهتها، نتيجة هذه الك  ارثة.

نشرت دانييلا رحمة على خانة إنستا ستوري Insta Story على صفحتها الخاصّة على انستقرام، فيديو من داخل منزلها المت ض رّر من انف جار بيروت حيث ظهر الزجاج المتك سّ ر على الأرض.

christian-dogma.com

christian-dogma.com

christian-dogma.com

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *