نوستالجيا.. تعد هذه الفنانة واحدة من أكثر النجمات شهرة في السينما المصرية، حيث قدمت للسينما والتلفزيون العديد من الأفلام والبرنامج الناجحة، التي لاقت اهتمام الكثير من المشاهدين هذه الفنانة كانت متعددة المواهب حيث جمعت بين موهبة التمثيل وموهبة تقديم البرامج التلفزيونية، فتمكنت من الدخول إلي قلوب الجماهير بسرغة فائقة.

كانت بداية ظهورها علي الشاشة الصغيرة من خلال برنامج “عصافير الجنة” بهذا الشكل اقتحـــــــ.ــــــــــمت التلفزيون واستطاعت التوفيق بين عملها ودراستها، فالتحقت بكلية الآداب قسم الاجتماع وتخرجت منه، إنها الفنانة الكبيرة “نجوي إبراهيم”.

قد م ت الفنانة نجوي إبراهيم العديد من البرامج التي أدهشت المشاهدين من مختلف الفئات، حيث قد مت برنامجها الشهير “صباح الخير ومساء الخير” بالتعاون مع الد مية “بقلظ” والذي كان يؤدي صوتها الفنان الراحل سيد عزمي، حيث استمر عرض هذا الب رنامج لمدة 25عاما علي التلفاز.

أعجب المخرج يوسف شاهين بموهبتها الكبيرة فطلب منها التعاون معه في فيلم “الأرض”، و نظرا لجمالها الهاديء ووجهها الجميل، لقبها أهل القرية الذي كان يقام فيها التصوير بـ«العروسة»، كما كانت الفنانة نجوي إبراهيم متحفظة إتجاه المشاهد الساخنة، وهذا الأمــ.ــــر دفع المخرج الراحل حسن الإمام إلي تسميتها بـ«بو  ليس الآداب».

حيث روت نجوي إبراهيم أنه طلب من الفنان محمود ياسين أن يقترب منها في مشهد ما، لكنها ضر  بته بمرفقها في بطنه، وذلك أثناء تصوير فيلم «العذاب فوق شفاه تبتسم»، حيث قررت نجوي أن تتبتعد عن نوعية الأفلام التي تتطلب مشاهد ساخنة، فقدمت عدد من الأعمال الفنية الجيدة والتي كان من بينها،” المد  من”و”الرصا   صة لا تزال في جيبي”و”كرامتي”.

لم تكن الفنانة نجوي إبراهيم محظوظة في حياتها الخاصة، حيث تزوجت 3 مـــ.ـــرات، حيث كانت الزيجة الأولى لها من حارس مـــ.ـــرمى النادي الأهلي الفلسطيني مروان كنفاني، حيث أنجبت منه ابنيها «ناصر» و«حكم»، ألا أنهما انفــصلا بعد أعوام، وذلك نتيجة لعمله مستشارًا للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، أما آخر زيجتين لها فكانتا من أحمد فوزي مسؤول برئاسة الجمهورية وقتها ووقع الطلاق، ثم من رجل الأعمال السعودي عاصم قزاز، حيث انفصلا بعد عام واحد فقط من الزواج .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *