وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوى بعد أيام من إصــ.ـــــابته بجــــ.ــــلطة فى المـ.ـــخ”العين فلقت الحجر “

0 1٬879

أعلن المدون محمود عبد المنعم، وفاة اليوتيوبر مصطفي حفناوي، بعد ص راع طويل تحت أجهزة التنفس في الرعاية المركزة، عقب تشخيصه بج لطة في المخ مكث على أثرها في المستشفى منذ أيام.

يذكر أن اليوتيوبر مصطفى الحفناوي يحظى بشعبية واسعة على منصات السوشيال ميديا قد تعرض للإص ابة بسبب تشخيص طبي خاطئ مما ع رضه لمضا
عفات شد يدة للج لطة ، رقد على إثرها في غي بوبة داخل إحدى المستشفيات

وبحسب موقع “Medicine net” تعتمد أعراض جل طة المخ أيضًا على مقدار ح رمان أنسجة المخ من إمداد الد م على سبيل المثال، قد يعاني الشخص الم
صاب بس كتة د ماغية خفيفة من ضعف مؤقت في ذراعه أو ساقه، ولكن أولئك الذين يعانون من سك تة د م اغية أكثر شد ة قد يص ابون بالش لل الدائم في جانب واحد من الجسم أو يكونون غير قادرين على الكلام إذا لم تتم استعادة إمدادات الد م بسرعة ، سواء من تلقاء نفسها أو عن طريق العلاج الطبي، فقد تكون الآثار دائمة.

ويتعافى بعض الأشخاص تمامًا من جل طة المخ ، ولكن أكثر من ثلثي الناجين من الس كتة الد ماغية يعا نون من نوع من الإعاقة.

وكانت قد تحولت منصات السوشيال ميديا المختلفة خلال الفترة الأخيرة، لحملة للدعاء لليوتيوبر مصطفي حفناوي، بعد إص ابته بنز يف في الم خ وبسبب تشخيصه خطأ أص يب بشلل نصفى ودخل فى غي بوبة.

واستقبل حفناوي الكثير من الدعم من قبل الفنانين بعد زيارة النجم تامر حسني له في المستشفى منذ أيام، لرفع الروح المعنوية لاصدقائه.

وكان تامر حسنى قد احتفل بعيد ميلاد مصطفى حفناوى عام 2017 وفاجأه تامر، بإحضار “تورتة” له، واحتفل معه بعيد ميلاده وقام بغناء “كل سنة وأنت طيب” على الرغ م من انشغاله بتصوير مشاهد فيلمه الجديد “تصبح على خير”.

وكان قد كتب أصدقاء حفناوى عبر حساباتهم على مواقع التواصل، تفاصيل إص ابته المفاجئة منذ ايام، إذ كتب اليوتيوبر على غزلان عبر صفحته بموقع “إنستجرام”: “صديقى مصطفى حفناوى كان معانا وبيضحك وبيهزر عادى.. فجأة حس بم غص فى بطنه وأل م فى كتفه اليمين، راح المستشفى على رجله عادى جدا الساعة 1 الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالته اب فى القولون”.

وتابع: “لكن بعد 6 ساعات مصطفى فقد الوعى واكتشفنا أن التشخيص كان خطأ وأنه عنده جل طة فى المخ، دلوقتى حصل ضم ور تام فى الجزء الأيسر من مخه وفى اشتباه فى شلل نصفى، أرجوكم ادعوا له ربنا يشفيه ويصبر أهله.. هو فى غي بوبة حتى الآن وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر على كل شىء وقادر تحصل معجزة”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق