foot-dz

آلاء.. قصة فتاة لاز مــ.ــت مصطفى حفناوي ورســ.ــم اسـ.ـــمها على ذراعه

حالة من الصــ.ــد مة والحــ.ـــزن صاحبت نبأ وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، الذي توفي اليوم بعد تعـ.ــرضه لأز مة صحية خلال الأيام الماضية.

أكثر من مليون شخص كان متابعًا لليوتيوبر الراحل، عبر حسابه الرسمي على تطبيق “إنستجرام”، فهو يعرف نفسه بأنه ممثل ومن مؤثري السوشيال ميديا.

لكن اللافت أيضًا وضعه دعاءً بالترحم على فتاة تدعى “آلاء أحمد”، ضمن المعلومات التعريفية عبر حسابه، قائلًا “اللهــ.ـم أرحم من رحل عني ولم يرحل مني.. آلاء أحمد” واتضح بعد ذلك أنها ابنة شقيقته التي توفت في العام 2017 وتحديدًا في 30 نوفمبر.

وبكلمات مؤثرة نعى “مصطفى” رحيل ابنة شقيقته في 2017: “إنا لله وإنا اليه راجعون، عروسة في الجنة يا عمــ.ــري، ربنا يصبرني على فراقك يا حبيبة خالك”.

وفي ذكراها الأولى لم ينس اليوتيوبر الراحل طفلة شقيقته: “زي النهاردة من سنة اتو فت أهم حاجة في حياتي، وأول كلمة خالو سمعتها، ربنا يرحمك يا أجمل حاجة حصلت في حياتي.. ادعوا لها بالرحمة”.

ويبدو أن تأثر “حفناوي” بطفلة شقيقته لم ينته عند ذلك، إذ وضع على ذراعه “تاتو” يحمل اسم “آلاء”، وظهر في أكثر من صورة عبر حسابه على “إنستجرام”، ومدون اسم “آلاء” على ذراعه.

 

وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي
وأعلن مطرب الراب والفنان الشاب أحمد الشبكشي، وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وذلك بعد أز مة صحية تعرض لها مؤخرًا.

وكتب “الشبكشي” عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: “البقاء لله والدوام لله وحده، والفاتحة على روح مصطفى حفناوي، في الجنة إن شاء الله يا حبيبي، مصر كلها كانت بتدعي لك وهتفضل تدعي لك”.

وأصــــ.ـــيب اليوتيوبر مصطفى حفناوي، بجلــ.ــــطة في المــــ.ـــــخ، دخل إثرها في غيـــ.ــــبوبة؛ ليـــ.ــصـــ.ـــــاب بضــــ.ـــــــــــــــمـــ.ــــورٍ تام في الجزء الأيســ.ـــــر من المخ، حسب رواية أصدقائه.

وانتابت حالة من الحــ.ــــــزن الشديد والتعاطف رواد التواصل الاجتماعي، ودشنوا هاشتاج طالبوا فيه الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق