“سنحتفظ لانفسنا بالرد المناسب” اسـ.ـرة الراحل شكري سرحان تتــ.ــبرأء من حفيدتاه على الهواء “صاحبة السعادة”: وادارة القناة تتوعد بإجراء قانوني..
close

حرصت أسرة الفنان الراحل شكري سرحان على إصدار بيان عاجل تنفي فيه أن الفتاتين اللتين ظهرتا في برنامج “صاحبة السعادة” هما من أحفاده.

أسرة شكري سرحان أصدرت بياناً نفت فيه أن الفتاتين اللتين ظهرتا في برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس، هما من أحفاد النجم الراحل، متوعدين باللجوء إلى القضاء في حالة عد*م تقديمهم اعتذار سريع وتوضيح للمشاهدين عما وقع.

وذكر في بيان أسرة شكري سرحان الآتي: “في إحدى حلقات برنامج صاحبة السعادة الذي تقد*مه الفنانة إسعاد يونس على قناة cbc استضافت فتاتين ادعيتا بأنهما حفيدتا الفنان الراحل شكري سرحان، وإذ ننوه بأن هذا الادعاء باطل ولا أساس له من الصحة ومخالف تمامًا للحقيقة، إذ إن الفنان الراحل لم ينجب سوى اثنين من الأبناء الذكور الابن الأكبر هو السفير يحيى شكري سرحان والمقيم في أستراليا مع ابنه الفنان كريم سرحان وهو الحفيد الأول للفنان الراحل، والابن الثاني هو الفنان والسيناريست الراحل صلاح شكري سرحان، الذي رحل في العام 2015 ولديه من الأبناء أربعة فارس ونور والعزيز بالله وليلى وأكبرهـــ.ــــم في المرحلة الثانوي”.

وأضاف البيان: “لذا سنحتفظ لأنفسنا بالرد المناسب على مثل هذا الادعاء إذا لم تقم القناة ومقد*مة البرنامج بالاعتذار رسمياً عن هذا الأمــ.ــــر، أما الفتاتين فسنقوم باتخاذ الإجراءات القا نونية ضــ.ـــــدهـــ.ـــما”.

الجدير بالذكر أن الحلقة عرضـ ـت في يناير 2017، ولكن لم يشاهدها الابن الأكبر لشكري سرحان نظراً لعمله خارج البلاد في مهمة دبلوماسية، وحتى الآن لم يصدر بيان توضحي لبرنامج “صاحبة السعادة” تخص ملابسات الموضوع.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *