السبب في أغانيه.. محمد فؤاد وصابرين قصة بدأت بـ«اسألي» وانتهت بـ «هودعك» في صمت
close

قصة بدأت وانتهت في غمضة عين دون أن يعرف أحد كواليسها حتى اليوم، فهل كان السبب فيها حب الفنان محمد فؤاد لصابرين، بعد.ما أن خطــ.ــفت قلبه في ظهورها الأول معه؟ ومن السبب وراء انتهائها السريع؟

القصة بدأت في عام 1990، عند.ما خرج الفنان محمد فؤاد، بألبومه الجديد “اسألي” على جمهوره الكبير، ومعه طرح كليب أغنية تحمل نفس الاسم، وظهرت بجانبه فتاة جميلة كموديل لكليبه والتي أصبحت الآن، الفنانة الكبيرة “صابرين”، وحققا سويا نجاحًا كبيرًا وقتها بالكليب.

ولم تمــ.ــر فترة طويلة وتفاجأ جمهور “فؤش” بإعلانه ارتباطه عاطفيًا ببطلة كليبه “صابرين” مكللًا الأمـــــ.ــــر بخِطبتهما وسط أجواء من البهجة والفرحة في الوسط الفني، حتى أن مجلة الكواكب وقتها أصدرت عددًا، مصدرة صورة حفل زفافهما على غلافها تحت عنوان: “أحدث عروسين.. صابرين ومحمد فؤاد”، وامتلأت أيضًا صفحات الجرائد والمجلات الأخرى بصورهما.

لم تد.م خِطبة محمد فؤاد وصابرين لفترة طويلة، فبعد فترة قصيرة قرر الثنائي الانفصال عن بعضهما قبل أن يكللا علاقتهما بالزواج، في سرية تامة بعيدًا عن أنظار الصحف وجمهورهما، دون الإفصاح عن السبب؟ إلا أن صابرين بعد عدة سنوات قالت في أحد لقاءاتها: “اسمعوا شكل الأغنيات اللي غناها فؤاد في حقي بعد الانفصال وأنتو هتعرفوا السبب إيه”.

انفصال “فؤش” عن صابرين ترك بداخله جرحًا عميقًا، استفاد منه جمهوره بأغانٍ قوية وجميلة جدًا، واستفاد منها أيضًا هو كذلك من خلال نجاحها وتحقيقها أرقامًا قوية في سوق الكاسيت، ولكنه لم يفكر في هذا النجاح أكثر من جرحه الذي تركته صابرين خلفها بداخله ورحلت عنه.

ففي 1994، دخل “فؤاد” الاستوديو، فوجد مغنيا مغمورا يُدعى مجدي ربيع يسجل أغنية بعنوان: “هودعك” كتبها له مصطفى كامل ولحنها حسن دنيا، فشعر “فؤاد” أنه لا يوجد سوى هذه الأغنية ستعبر عن تفاصيل حالته التي تركته صابرين بها، فأصر على شرائها مهما كلفه ذلك من ثمن، وبالفعل كان له ما أراد، وصدرت الغنوة باسمه.

والمفاجأة الحقيقة كانت بعدم ظهور موديل مع “ابن البلد” في كليبه، بوقت كانت الموضة أن تظهر موديل في كل الكليبات، مستبدلًا إياها بهدايا صابرين له في فترة الخطوبة داخل الكليب، ليعلن من خلالها بأن كل ما بينهما مضى دون رجعة نهائيًا، وحقق بالفعل الكليب نجاحًا لم يكن متوقعًا بالنسبة لمحمد فؤاد.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *