بعد إلزامه بدفع 270 ألف جنيه نفقة متعة.. رد غريب من أحمد سعد
close

وألزمت محكمة أسرة سيدى جابر، بمجمع محاكم محمد كريم بالإسكندرية، الفنان أحمد سعد، بدفع 270 ألف جنيه في الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب كنفقة للعدة والمتعة.

وألزمت المحكمة “سعد” بدفع مبلغ 30 ألف جنيه عن مدة 3 أشهر ومبلغ عشرة آلاف عن كل شهر خلال 24 شهرا، ليكون الإجمالي 270 ألف جنيه عن المتعة والعدة.

الفنانة سمية الخشاب تقدمت بدعوى قضائية تحمل رقم 1939 لسنة 2019 ضــ.ــــد الفنان أحمد سعد بمحكمة الأسرة بالإسكندرية بمحل سكنها ببطاقة الرقم القومى تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد وتضررها ماديًا ونفسيًا.

وقد.مـــ.ـــــــت “الخشاب”، لهيئة المحكمة الأوراق وتقارير طبية تفيد بقيامه بضـــ.ــربها وتعنيفها، وإجرائها عملية جر.احية نتيجة ضـــ.ــــربه لها بعــ.ـــنف.

ورفضت الفنانة سمية الخشاب، ومحامي الفنان أحمد سعد التصالح في القضية المنظورة، وطالبا هيئة المحكمة باستكمال الإجراءات القانونية حيال الدعوى المقامة من الفنانة سمية.

يوم 20 أكتوبر ومع اقتراب الساعة من منتصف الليل، شاركت سمية الخشاب جمهورها ببثّ مباشر من عقد قرانها على أحمد سعد واحتــــ.ــــلت صدارة الأكثر بحثا بمواقع التواصل الاجتماعي ضمن حملات سخرية لـ فستان زفافها وبعض الصور المسربة من حفل الزفاف.

وقالت إنّ إنكارهما العلاقة في البداية كان بسبب عد.م التأكد من استمرارها، قائلة: كنا بندرس بعض ولازم ننتظر قبل إعلان الارتباط، مش جايز مكنّاش كمّلنا؟، وعندما قررنا الزواج أذعنا حفل الزفاف “لايف” عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليعرف الجميع.

وبالتزامن مع طرحها أغنية “بتستقوي” كثفت سمية الخشاب من ظهورها الإعلامي على غير المعتاد، وبدا لافتا حرصها على مواجهة “العنف ضد المرأة”، كما كررت تحذيراتها من الارتباط بزوج “مد.من” فشل في العلاج، كما أكدت أنّ الرجل “الخائن” سيظل خا.ئنًا، ويجب أن تتركه المرأة فورًا، ولم يتنبّه أحد إلى أنها ترسل إشارات تخصّ حياتها الزوجية، بخاصة وأنها حريصة دومًا على إظهار سعادتها مع حبيبها أحمد سعد.

فوجئ الجميع بإعلان أحمد سعد خبر انفصا.له عن زوجته سمية الخشاب، ورغبته في التفرغ للعناية بولديه، ولكنّ تسريبات أكدت أنّ سعد بادر إلى إعلان الانفصال قبل أن تعلنه سمية في لقاء تم تسجيله مع الإعلامية بوسي شلبي، أشارت فيه إلى معاناتها غيرة زوجها بعد نجاح أعمالها الفنية، كما ألمحت لوجود أسباب أخرى يعلمها شقيقه عمرو سعد.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *