مذيع حلقة رانيا يوسف ردا على مطالبتها بمعاقبته: «اتبسطت بالسؤال ومش هاممها»ورد الفنانة عا.قبوا المذيع

رد الإعلامي العراقي نزار الفارس، على تصريحات الفنانة رانيا يوسف، ومطالبتها بمعاقبته بشأن حلقتهما المنتظرة، والتي صرحت فيها الفنانة، بأحاديث مثيرة للجدل كان على رأسها: «مؤخرتي مميزة عن الفنانات»، قائلا: «أنا مقـ.ـــصدتش أسيء للإعلام العربي أو لرانيا يوسف، والسؤال أقل بكتير من أسألتي».

وتابع «الفارس» خلال حديثه لـ«هن»: «رانيا يوسف جريئة وأنا بقد.م برنامج جريء وبستمتع بمحاورة الشخص الجريء، وهي كمان استمتعت بالحوار»، وعن السؤال الجرئ، أشار إلى أنهم لم يكونوا على اتفاق عليه، لكن الأمـ.ــر لم يزعج الفنانة، مضيفا: «مكناش متفقين لكن هي كانت مبسوطة بالسؤال ومش ها.ممها حاجة، وبتهز.ر».

وأكد الإعلامي نزار الفارس على إذاعة الحلقة في موعدها على قناة الرشيد، يوم 1 يناير 2021، مختتما:«الحلقة نا.رية ولسة حلقات تانية أكتر».

وكانت الفنانة، صرحت لـ«الوطن» عقب حملة الهجو.م التي حصلت ضد.ها، بأنها لا تقصد سوى الهزار، معلقة: «اتخـ.ــضيت من السؤال، وحاولت تهد.ئة الموقف والرد عليه بدون حر.ج».

وأضافت: «من المفترض معاقبة المذيع لأنني كنت أجيب على الأسئلة في نطاق الهزار».

يأتي ذلك عقب تصريحات الفنانة المثيرة للجدل، وما كشفه الإعلامي العراقي ل هن في تصريحات خاصة عن كواليس الحلقة قبل عرضها، مؤكدا أنها ستتحدث عن مفاتنها وملابسها، وزيجاتها، وتعرضها للتحـ.ـــر.ش.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.