محام يقد.م بلاغا ضد الفنانة ليلي غفران بسبب سـ.ــرقة خاتم ألماظ «صور»
close

تقد.م المحام حسن أبو العينين، ببلاغ ضــ.ـد الفنانة ليلي غفران بعد اتها.مها له بســـ.ــــرقة خاتم ألماظ منها منذ أكثر من 11 عاما، وحصلت «الوطن» على صورة من البلاغ الذي يتهـــ.ــــــم فيه المحام حسن أبو العنيين، الفنانة ليلي غفران وبعض الجمهور الخاص بها الذين اتهـــــــ.ــموه بالسرقة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بعد تعليقاتهم على منشور خاص لـ «أبو العينين».

وتضمن البلاغ اتهام الفنانة وآخرين بجر.يمة إساءة استخدام التكنولوجيا، وتعمد الإساءة عن طريق النشر على «فيس بوك»، كما تضمن البلاغ إدعاء المتهـــ.ـــــمين على الشاكي بالســـ.ــــرقة واختلاق واقعة من نسيج خيالهم، وتعمد نشر ألفاظ مسيئة لو صحت لتعرض الشاكي للعقاب، وبات محتقرا بين أهله وعشيرته.

أبو العينين: «أثق في القضاء المصري ولن أترك حقي»
من جانبه، قال المحام حسن أبو العينين، إنه يثق في القضاء المصري وفي أحكامه العادلة، وأنه سيأخد حقه بالقانون بعد اتهام الفنانه ليلى غفران له بالســـ.ـــــرقة على «فيسبوك».

وأضاف المحام في تصريحات خاصة لـ «الوطن»، أن هذه القضية تم غلقها منذ 11 عاما بعد حبس الفتاة السا.رقة لمدة 6 أشهر، ثم تنازلت ليلي غفران عن القضية بعد ذلك، مضيفآ أنه يتعجب من سبب مطالبة الفنانة بالخاتم بعد مرور 11 عاما على غلق القضية.

وأوضح أن الأوراق الخاصة بهذه القضية محتفظ بها داخل مكتبه الخاص إلى الآن، وأن الفنانة ليلي غفران تحاول العودة إلى الشهرة عن طريق هذه القضية وإحداث بلبلة داخل المجتمع المصري.

وكان قد سرقت ربة منزل «خادمة»، من العمرانية بالجيزة، خاتما بفصوص ألماظ من داخل مسكن الفنانة ليلي غفران أثناء زيارتها لشقيقتها، ليتم القبـــ.ـــــــــض عليها وحبــ.ــــسها لمدة 6 أشهر في عام 2002

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *