خطأ لن يتوقعة المشاهدون يظهر بعد سنوات بمسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”
close

إنتاج مسلسل ” لن أعيش في جلباب أبي” مــــ.ـــــر عليه أكثر من 24 عاماً حيث أنه تم تقديمه في عام 1996، والمسلسل من بطولة الراحل نور الشريف وعبلة كامل، وهو ما كان ومازال انتشر بشكل كبير في مصر وجميع الدول العربية على الرغم من مرور هذه السنوات الكثيرة على عرضه الأول.

إعلانات
خطأ فني حدث في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي يكتشفه المشاهدين
بالرغــــ.ـــــم من مــــ.ــــرور الكثير من السنوات على عرض المسلسل فإن المشاهدين استطاعوا أن يرصدوا خطأ فني غير متوقع في الأحداث الخاصة بالمسلسل، وهي التي بدأت في الحلقة الـ21 من المسلسل، وهو أنه بالرغم من وصاية الحاج عبد الغفور إلى فهيم أفندي لشراء أفضل قطع الأثاث لابنته الذي تكلف مبلغ كبير وإنه لم يكون بالجودة المميزة.

كما أن هذا ظهر أثناء تجول ابن الوزير وهو زوج بهيرة ابنه عبد الغفور البرعي “نور الشريف” داخل الشقة، وهذا بعد حفل الزفاف بيوم ويظهر بجانب كرسي سفرة مثقوب، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل الكبير كيف لم يلتفت طاقم العمل لهذا الخطأ، وهو من المسلسلات المميزة والرائدة التي يحب متابعتها الكثيرين.

إن هذا الخطأ تصدر جميع مواقع التواصل الإجتماعي، وقام محمد نبيل قائلاً ” بقى ده عفش بهيرة اللي أبوها عبد الغفور دفع فيه كل الفلوس دي!”، فيما سخرت ريهام: “كرسي بهيرة مخروم.. يا خسارة فلوسك يا عبد الغفور”.

بعد سنوات من عرضه.. خطأ غير متوقع في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»

بعد سنوات من عرضه.. خطأ غير متوقع في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *