ند.مــ.ـت على ارتداء الحجاب وضــ.ــربها والدها بالحزام ..عبير صبري تعترف بخــ.ــيانة زوجها الأول.. ولهذا السبب لم ترغب في الإنجاب

خلال الجزء الثاني من لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه “واحد من الناس”، قالت الفنانة عبير صبري إنها بعد وفاة والدها لم تكن تريد الإنجاب، لأنها كانت ترفض فكرة أن تنجب طفلاً وتمو.ت فتتركه وحيداً، وشاءت إرادة الله ألاّ ترزق بأطفال.

وأضافت عبير أنها تولّت تربية أشقائها بعد وفاة والدها وتحمّلت المسؤولية، قائلةً: “إذا رزقني الله بأولاد، أتمنى أن تكون بنتاً لكي أستطيع التعامل معها وسأسميها ورد”.

وقالت إن ثقتها كبيرة في نفسها، وأنها تشعر أن ليس في الكون أجمل منها. وأضافت أن كثراً خذل.وها، مشيرة إلى أن من يشجعها الآن هو زوجها وشقيقتها ووالدتها، كما أنها تشجّع نفسها، ومؤكدةً أن وجود الأب في حياة البنت مهم جداً لأنه السند. كذلك شكرت كل من دعمها في حياتها الشخصية وفي عملها.

وأكدت عبير صبري أنها تعرّضت للخيا.نة من أقرب صديقاتها، حيث خـــ.ــــطفت منها زوجها الأول، مشيرةً إلى نسيانها هذا الأمـــ.ــــر، وأنها اليوم تحب زوجها الحالي، وقالت ساخرةً: “اللي خدته القرعة تاخده أم الشعور”. وأضافت أنها لا تحب الخيا.نة، وأنها قد.مــ.ــــــت دوراً في مسلسل “خيا.نة عهد ” بعكس شخصيتها الحقيقية، ولهذا السبب نجح الدور.

وتابعت عبير أن من بين عيوبها أنها تبالغ في حنانها، وثمة مثل الشعبي يعبّر عنها: “امشي عدل يحتار عد.وك فيك”، قائلةً: “الحمد لله معنديش حاجة أخجل منها في مشواري الفني”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.