تصريحات مــ.ــريبة بشأن يسرا بعد دخولها العـ.ـــناية المـ.ــركزة ..

لازالت يسرا تخضع للحــــ.ـــجر الصحي بسبب الحسا..سية الصدرية المز.منه «ربو» التي تعاني منها على الرغـــــ.ــــم من تأكيد النجمة يسرا، على تحول مسحة «كور.ونا» الخاصة بها من إيجا..بية إلى سلــ.ـــبية.

حيث تواجه صعو..بة في التنفس بين الحين والأخر علي خلفية إصا..بتها «كو.رونا»، والربو، مما يجعلها تعتمد على أنبوبة الأكسجين من آن لآخر.

وأضافت الحمد لله النتيجة بعد ٣ أسابيع سلبية.. لسه ملتزمة بالعلاج والراحة بسبب المضا.عفات»، متابعة: «لكن دعائكم وحبكم الدائم وكرم ربنا سبب في خروجي من الأز.مة.. بحبكم من قلبي وخلوا بالكم على نفسكم.. وربنا يحفظ الجميع

حالة من الجدل الواسع منذ إعلان الفنانة يسرا بكو.رونا امستجد وهو الامــ.ــر الذى أحدث قلقا في الوسط الفني خاصة ان الفنانة يسرا كانت منذ أيام في احد الحفلات التي خالطت فيها عدد من النجوم والإعلاميين.

قامــــ.ـــت الفنانة يسرا باجراء مسحة كورونا للمرة الثالثة ، وفوجئت بايجابية المسحة رغــــ.ـــم اتباعها جميع الاجراءات الاحترازية وتلقيها العلاج اللازم خلال الفترة الماضية.

صوت يسرا صــــ.ـــــعب جدًا، ورغم أنه بدأ يتحسن قليلًا إلا أنها تعبا..نة جدًا جدًا.

وأضافت يسرا أنها لا تعرف مصدر نقل العــ.ــــــدوى إليها، لكنها أشارت إلى أنها قامـــ.ـــت قبل يومين بتسجيل حلقة من برنامج لايف من الدوبليكس، الذي تقدمه الد.مية الشهيرة أبلة فاهيتا وبعدها بدأت تظهر عليها الأعر.اض.

المشكلة الوحيدة التي ما زالت تواجه عودة يسرا إلى التمثيل قريباً هو تضرر صوتها بشدة جراء مـــ.ـــرضها، موضحاً أن التها.ب الحلق تسبب في صعوبة شديدة بالكلام.

وحول سؤال لماذا لا يظهر زوجها، قالت الفنانة يسرا أن زوجها خالد سليم اشترط بشكل صا..رم على عد..م ظهوره إعلامياً؛ للحفاظ على حياتهم الشخصية بعيداً على الإعلام والأضواء، مبينة أنه تحمل ظروف عملها وطريقة حياتها، واصفة زوجها بأنه “نعمة كبيرة”، مشيرة إلى أن أغنية 3 دقات عندما غنتها كان أول إحساس عن تلك الأغنية يذهب غلى زوجها.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.