عائلتها أنـ.ـكــ.ـرت نـ.ـسـ.ـبها .. لـ.ـن تتو قـ.ـع صـ.ـلة القـ.ـرابة بين شـ.ـريـ.ـهان وعمـ.ــر خـ.ـورشـ.ـيد ولماذا أد خـ.ـلها زوجها قـ.ـســ.ـم البــ.ــولـ.ـيس ؟

عائلتها أنـ.ـكـ.ـرت نـ.ـسـ.ـبها وخـ.ـلا.فاتها مع زوجها الأول أد خـ.ـلتها قـ.ــسـ.ـــم البوليس.. تفاصيل أصـ.ــعـ.ــب لحـ.ــظـ.ــات في حـ.ــياة شـ.ــير يهان نتـ.ــناولـ.ــها في هذا التقـ.ــرير وفقا لما سبـ.ــق ونـ.ــشـ.ــرته العدد من الصحف المصرية.

مـ.ـحـ.ــنـ.ــة المـــ.ـر ض ليسـ.ــت هي المـ.ــحـ.ـــنة الأولى التي وا..جـ.ــهت الفنانة الشهيرة شـ.ــيريهـ.ــان التي عـ.ــر فـ.ــت بأنها أشـ.ــهر نجـ.ــمـ.ــة اسـ.ــتعـ.ــراـ.ــضية وبطلة الفـ.ــوازير التي ارتـ.ــبـ.ــط بها المشاهد على مـ.ــد ى سـ.ــنوات.

عـ.ـانـ.ـت شـ.ـيرـ.ـيهان مـ.ـحـ.ـــنة قا سـ.ـية في مـ.ـرا هـ.ـقـ.ـتها عند..ما رفـ.ـضـ.ـت عائلة أبيها أحمد عبد الفتاح الشـ.ـلقـ.ـاني الاعتـ.ـراف بها بعـ.ـد و فـ.ـاته، واتـ.ـهـــ.ـموا أمـ.ـها بالطـ.ـمـ.ـع في ثـ.ـر وة الأب، لأن زواجهـ.ـما كان عـ.ـر فيا، حتى حـ.ـســ.ــــم القـ.ـضـ.ـا.ء القـــ.ـــضيـ.ـة وتـ.ـم الاعتـ.ـرا ف بنـ.ـسـ.ـب شـ.ـر يهان للعائلة، التي كانت تبـ.ـلغ من العـ.ـمــ.ــــر وقـ.ـتـ.ـها 16 عاما.

شـ.ـريـ.ـهان وصـ.ـفـ.ـت هذه اللحـ.ـظات العـ.ـصــ.ـــيبة قائلة: “كنت أقـ.ـف وأنا أر تـ.ـعـ.ـش أمام القا ضـ.ـى وهو يسـ.ـألنـ.ـى: هل تتـ.ـذـ.ـكـ.ـر ين شكل أبيك؟، وكانت إجـ.ـابتى: لا أعـ.ـرف.

خـ.ـا ضـ.ـت شـ.ـريهـ.ـان تجـ.ـر بتـ.ـين مع الزواج، أولها كان من الثـ.ـر ي العـ.ـربـ.ـي علا ل الفا سـ.ـي ولكنها با ءت بالفـ.ـشـ.ـــــل وتم الطـ.ـلاق بينهـ.ـما بعد الكثير من المشـ.ـا كل والمـ.ـشـ.ـاحـ.ـنات، أبـ.ـر زها كان تحـ.ـرير مـ.ـحـ.ـضـ.ـر ضــ.ـــدها من قبل زوجها بسـ.ـبـ.ـب ر فـ.ـضه نـ.ـزو لها المـ.ـسـ.ـر ح وتقدـ.ـيم دور ها في مسـ.ـرحية “شارع محـ.ـمد علي”، بحـ.ـجـ.ـة تـ.ـعبـ.ـها وخـ.ـو فـ.ـه علـ.ـيها من حـ.ـد وث مـ.ـضا.عـ.ـفات تؤ ثـ.ـر علي حالـ.ـتها الصحـ.ـية.

أما التجـ.ـر بة الثانية في الزواج لها كانت من رجل الأعمـ.ـال الأرد ني علاء الخـ.ـو  اجة، وهو زوجها حاليا ولها منه لؤ لوة وتاليا وقد خـ.ـا ضـ.ـت شـ.ـير يهـ.ـان حـ.ـر..با بسبب هذا الزواج مع الفنانة إسعـ.ـاد يو نس زوجة الـ.ـخو اجة.

ومن المـ.ـحــ.ـــن القـ.ـا..سية التي مـــ.ــــرت بها شيرـ.ـيهان مـ.ـقــ.ــتل أخيـ.ـها الموسـ.ـيـ.ـقـ.ـار عمـ.ـر خـ.ـورـ.ـشـ.ـيد وهو في عـ.ـمــ.ـــر الشباب في حا..د..ث سيارة أحا طه الغــ.ــــمـــ.ــوض حتى هذه اللحـ.ـظـ.ـة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *