فنانات رفــ.ـــضن المشاهد الجـ.ـــريئة.. غادة عبد الرازق: «ما.ســ.ـمحش لحد يبو.سني»

آثارت تصـ.ــريحات الفنانة ريهام عبد الغفور، خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها برفقة زوجها شريف الشوبكي، لأول مـ.ــرة في حوار تليفزيوني، من خلال برنامج «لايف من الدوبلكس»، الذي تقد.مه الد.مية الشهيرة «أبلة فاهيتا»، الجــ.ـدل والتساؤلات حول مدى قبول الفنانات للمشاهد الجر..يئة في السينما، والتي أعادت طرح النقاش والجدال مرة أخرى بين الوسط الفني.

وصرحت «ريهام»، خلال حوارها مع «أبلة فاهيتا»، بأن طوال مسيرتها الفنية الممتدة منذ 20 عاما تقريبا لم تشارك في أي مشاهد جريئة خلال أعمالها السينمائية، قائلة: «ده كويس بس قولي لجوزي، عشان يبقى مطمن».

وأعلنت عدد من الفنانات، عن موقفها في المشاهد الجر..يئة في السينما، ولم تكن ريهام عبد الغفور، الفنانة الأولى، التي تعلن موقفها من تلك المشاهد، وترصد «الوطن» أبرز الفنانات اللاتي رفضن القبلات والمشاهد السا..خنة في التقرير التالي:

– غادة عبد الرازق
أكدت غادة عبد الرازق، خلال حوار تليفزيوني سابق في إحدى البرامج، قبل 5 أعوام، أنها ضـــ.ـــد القبلات والمشاهد السا..خنة في الأعمال الفنية، إذ ترى تلك المنطقة خاصة جدًا، ولا تسمح لنفسها بالدخول فيها في أفلامها، قائلة: «أنا شايفة الحتة دي للزوج بس ومينفعش حد غيره يجي يبو..سني أو يفتحلي سوستة الفستان مثلا».

وأوضحت غادة عبد الرازق، أن لديها القدرة على قبول مشاهد ور..فض أخرى، قائلة: «أنا ممكن أعمل دور لسبيان، بس مسمحش لراجل يبو..سني.. ممكن أطلع أمثل إني بشرب خــ.ـــمرة، بس محدش يفتح لي سوستة الفستان».

– ياسمين عبد العزيز
خلال تصوير فيلم «الثلاثة يشتغلونها» تردد أنباء تفيد باحتواء الفيلم على مشاهد سا..خنة، لتخرج بعدها ياسمين عبد العزيز، في تصريحات صحفية آنذاك، لتنفي تلك الأقاويل على الفور، لا سيما وأنها ترفض تلك النوعية من المشاهد تمامًا.

وقالت ياسمين عبد العزيز: «لدي خطوط حمراء، وهي نفس التي يضعها رب الأسرة لحياته وأسرته، فلا يمكنني أن أفقد ثقة جمهوري، فلا بد من احترام نفسي وفني وجمهوري»، مؤكدة أنها لن تُجــ.ــــسد مشهد هدفه الأساسي إثارة الغرائز.

– منى زكي
أكدت الفنانة منى زكي، خلال حوار لها مع الإعلامية منى عبد الوهاب، أنّ أدوار الإغر..اء والمشاهد السا..خنة لا تناسبها إطلاقا، ولا يمكن أن تشارك بها، لا سيما وأنها اختارت طريقا معينا مع جمهورها منذ اليوم الأول في دخولها مجال الفن.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.