شاهد صور ناد رة جدا ًتكشـ.ـف المهـ.ـنة الأولى لمديحة كامـ.ـل قبل التمثيل .. لن تـ.ـصـ.ـد ق ماهي ؟

يكـ.ـاد يتفـ.ـق الجميع الفنانة مديحة كامـ.ـل خطـ.ـفـ.ـت الأنظـ.ـار بجمـ.ـالها ورشـ.ـاقتـ.ـها، فاختيـ.ـرت للعمل في مجال عـ.ـرو ض الأز ياء التي كانت تقام بشكل منتظـ.ـم في الإسكندرية، فكانت مديحة الأكثـ.ـر تواجدا في هذه العـ.ـروض.

 

كانت مديحة هي العـ.ـارـ.ـضة المفضـ.ـلة لأشهـ.ـر بيـ.ـوت الأزيـ.ـاء بسبب رـ.ـشـ.ـاقتها وثـ.ـقتها على مسـ.ـر ح العـ.ـر ض، مقـ.ـار نة بباقـ.ـي زميلاتها في نفس المـ.ـرحلة العمـ.ـرية، فكانت تسـ.ـير مثل النجـ.ـمة على المسـ.ـر ح، بينما دفعـ.ـتها أسـ.ـرتها للاعـ.ـتذـ.ـار عن عد م المشـ.ـاركة في العـ.ـروض التي تسـ.ـبق الامتحان لرغبـ.ـتهـ.ـم في أن تكون دراسـ.ـتها هي اهتـ.ـمامـ.ـها الأول.

أظـ.ـهرت صور تد اولتها مواقع التواصل الاجتماعي تصـ.ـدر مديحة كامـ.ـل لصفحـ.ـات الجـ.ـرائد والمجلات كعا ر ضة أزياء وظـ.ـهر ت معها الفنانة رجاء الجـ.ـداوي التي كانت تعـ.ـمـ.ـل في هذا المجال أيضا.

 

 

ولدت مديحة كامل صالح أحمد في كنـ.ـف أسـ.ـرة ميسـ.ـورة الحال في 13 أغسطس 1948 بمدينة الإسكندرية، وكانت هـ.ـي الثانية في تـ.ـرتيب أشــ.ـ.ـقائها، فلها من الإخوة 3 أشقاء وشقـ.ـيقتان كانت أكبـ.ـرهـ.ـما.

 

التحقـ.ـت مديحة بمدرسة “الشاطبي النموذ جية”، وأظـ.ـهرت مهـ.ـارة كبيرة في الأنشطة الرياضية، وكانت دائماً متفـ.ـو قة في الألعاب الفردية، حيث التحـ.ـقـ.ـت بأكثر من لعبة، منها السـ.ـباحة، كما شـ.ـاركت في الألعاب الجـ.ـماعية، ولعبت مع فرقة السـ.ـلة في المدرسة وحـ.ـققـ.ـت تميـ.ـزاً كبـ.ـيراً بين صـ.ـديقاتها.

 

انتقـ.ـلت إلى المرحلة الإعدادية، حيث التحـ.ــ.ـقت بفريق التمـ.ـثيل، وبسبـ.ـب تمـ.ـيز ها في الاختبارات عن زميلاتها ر شـ.ـحت لبطولة مسـ.ـر حية “رابعة العدـ.ـوية”، وكان نجاح هذه المسرحية سـ.ـبباً لاستـ.ـعـ.ـانة الإذاعة في الإسكندرية بها للمشاركة في برامج الأطفال.

 

دخلـ.ـت مديحة استوديوهات الإذاعة مبكـ.ـراً، وسجـ.ـلت أكثر من مسلسل إذاعي، ولم تواجه اعتـ.ـراضـ.ـات أسـ.ـرـ.ـية على هذه الخـ.ـطوة، خاصة أن إقامـ.ـتها في الإسكندرية لم تكن تقـ.ــ.ـلق أسـ.ـر تها، كما أن تفو قها في التمثيل جـ.ـعلها رئيسـ.ـة فريق التمثيل بالمدرسة.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.