ابنة مي عمر تخــ.ــطف الأنظار في أول ظهور لها.. والجمهور: «نسخة من مامتها»

مواقع التواصل الاجتماعي نشر صورة لـ تايا ابنة الفنانة مي عمر والمخرج محمد سامي، وذلك في ظهور نادر لها على السوشيال ميديا.

وبحسب الصور التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، فقد ظهرت تايا برفقة والدها.

وشهدت تلك الصور ظهور لابنته «تايا»، التي من النادر أن ينشر صورها بشكل واضح. حيث استطاعت أن تخـــ.ـــــطف الأنظار بعفويتها وجمالها.

المتابعين أكدوا علي الشبه بين الصغيرة وبين أمها الفنانة مي عمر، حيث قال أحد المتابعين: «تشبه مي كتييير»، بينما علّق اَخر: «عين وحواجب أمها وبوق ومناخير أبوها.

نشرت الفنانة مي عمر مجموعة من الصور لها مع زوجها المخرج محمد سامي، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وذلك احتفالا بعيد زواجهما العاشر.

وعلقت مي على الصور: “عيد زواج عاشر سعيد يا حبي، زوجي وحبيبي وصديقي المفضل، شكرًا للحياة الرائعة اللي عشتها جنبك، أنت مليت قلبي بحبك، وباحب دايما ذكرياتنا مع بعض، وتكون فيه ذكريات كتير بنا، لأن مفيش حاجة في الحياة ليها معنى من غيرك.

وتخوض مي عمر البطولة المطـــ.ـــلقة الأولى لها في الدراما التليفزيونية، من خلال مسلسل “لؤ لؤ” وتجسد دور مطربة تبحث عن النجومية، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام، وتدور أحداثه في ٤٥ حلقة.

ومن المقرر عرض المسلسل بداية الموســ.ــم الشتوي، ويشارك في البطولة الفنانين، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، وسلوى عثمان

ابنة مي عمر تشعل السوشيال ميديا بجمالها والجمهور :شبه ماما | مجلة الجميلة

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.