بالصور…كيف أصبـ.ـح خالد ابن ليلى عـ.ــلـ.ـوي بعد ان اصـ.ــبح شاب ومتابعين “اكـ.ـبر من مامته”

استـ.ـعـ.ــادت الممثلة المصرية ليلى عـ.ــلـ.ـوي ذ كـ.ــر ياتها مع ابنها خالد من خلال نشـ.ــر مجموعة صور من مــ.ـــرحلة طفولته وحينمـ.ـا أصـ.ــبح شـ.ـابًا.

ليلى شـ.ــاركـ.ــت الصور عـ.ـبر حسابها بـ”انسـ.ـتـ.ـغـ.ــرام”، أرفـ.ـقـ.ــتها برسـ.ــالة طويلة لـ خالد قائلة: “أكتر لحـ.ــظة بلا قـ.ـي نفـ.ــسـ.ــي مش عـ.ــارفة اتكـ.ــلم أو أعـ.ــبر عن اللي حـ.ــاسـ.ــة بيه هي اللحـ.ــظة اللي بتكلـ.ــم فيها عنـ.ــك عن ابني وسنـ.ــدي وضـ.ــهـ.ــري في الدنيا “.

وتابعت ليلى: “بيتـ.ـهـ.ــيألي كل أم بتحـ.ــس كده نا حـ.ـية ولاد ها وبالذات لما يبـ.ــدأوا يكـ.ــبروا ومسؤوليـ.ـتهـ.ــم تتحـ.ــول لصـ.ــداقة وصحـ.ــوبية وأو قات حـ.ـلوة بنتشاركها زي الصـ.ـحـ.ـاب “.

وخـ.ــتمـ.ــت: “خالد صـ.ـاحبي وأخـ.ـويا وابني وأقـ.ــرب إنسـ.ـان ليا في الدنيا وحبـ.ـي ليك أكبـ.ـر بكتير من كل اللي ممكن يتكتب، باد عـ.ــيلك بالنجاح والسعادة والـ.ـر ضـ.ـا والصـ.ـحة وإن ربنا يد يلك كل اللي بتحـ.ـلـ.ــم بيه واكتـ.ـر”.

ومؤ خـ.ــرًا اسـ.ـتـ.ــر جـ.ــعـ.ــت ليلى علـ.ـوى ذكـ.ــرياتها مع عدد من عمـ.ــا لقـ.ـة في تاريخ الفـ.ــن منهــ.ــــم الفنان محمود حـ.ــميدة، بالإضافة إلى 4 فنانين رحـ.ــلوا عن عـ.ــالمنا تبا عًا، هــ.ـــــــم أحمد زكي، نور الشـ.ــريف، محمود عبد العزيز، فار وق الفيشـ.ــاوي.

وعـ.ـلـ.ـقـ.ــت النـ.ــجـ.ــمة ليلى علـ.ـوي على الصور التى نشـ.ــرتها وكتبت في رسـ.ـالة لمتابـ.ـعيها : “حـ.ــبيـ.ــتوا أي ثنا ئي فيهم أكتر”، حيث عـ.ـمـ.ــلت مع كل هؤلاء النجـ.ــوم بأكثر من عـ.ــمـ.ــل فني خلال مسـ.ــيرتها تميـ.ــزت فيـ.ــهـ.ــما بنجاح كبير وثنـ.ــاء من قبل الجمـ.ــهور.

وفي سيا ق آخـ.ـر تـ.ـعود ليلى عـ.ــلـ.ـوي إلى السينما بعد غيـ.ــاب 4 سنوات بفيلم “ماما حامـ.ــل”، المقـ.ـرر عـ.ــر ضـ.ــه العام الجـ.ــاري، وتدو ر أحـ.ـداثه حول أسـ.ــرة من طبقة غـ.ـنية يتعـ.ــر ضـ.ــون للعديد من المواقف الكوميدية، ويشـ.ــارك في بطولته بيـ.ـومي فؤاد، محمد سـ.ـلام، سامي مـ.ـغـ.ـاوري، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.