بعد مـ.ـر ضه الأخـ.ـير ..قصة زواج «أبو البنات» كريم محمود عبد العزيز: اعتـ.ـرض عليها والده بشـ.ـدة ..ويخـ.ـفـ.ـي بناته عن الجميع

وعـ.ـكة صـ.ـحية مٌـ.ـر بها «أبو البنات» الفنان كـ.ـريم محمود عبد العزيز، مساء أمس، أحـ.ـز نت الوسـ.ـط الفني وجمـ.ـهوره، حتى طمـ.ـأنهـ.ـم شقيقه محمد عبد العزيز، على حـ.ـالته، التي وصـ.ـفها بالمسـ.ـتقـ.ـرة، مشيرا إلى نقـ.ـله من المسـ.ـتشفـ.ـى لمنـ.ـزله.

 

 

تسـ.ـتعـ.ـرض «هن» في هذا التقرير عـ.ـلاقة الفنان كريم محـ.ـمود عبد العزيز، بزوجـ.ـته وفـ.ـتياته الثلاثة «كندة وخـ.ـديجة وحـ.ـبيبة».

 

قصـ.ـة زواجه

تزو ج الفنان كريم محمـ.ـود عبد العزيز من خار ج الوسط الفني في عام 2011، وعمـ.ـره 25 عامًا، من «آن الـ.ـرفاعـ.ـي» ابنة رجل الأعمال مجـ.ـدي الرفاعي، التي لا تظهـ.ـر معه في المناسـ.ـبات إلا نا د رًا.

اعتـ.ـرض والده الراحـ.ـل الفنان محمود عبد العزيز، على زواجه المبكـ.ـر في البداية، لكن مع إصـ.ـرار ابنه تمـ.ـت الز يجة وأنـ.ـجـ.ـب بناته الثلاث «كندة وخديجة وحبيبة».

يحـ.ـر ص كريم، على عد م نشـ.ـر صـ.ـور فتياته الثلاث، متـ.ـعـ.ـمـ.ـد إبعـ.ـادهـ.ـن عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، باستـ.ـثناء ذ كـ.ـ رهـ.ـن في إحدى المـ.ـرات التي نشـ.ـر فيها صورة له ووجـ.ـهه مـ.ـلون، مشيرًا إلى أن فتياته رسـ.ـمـ.ـن على وجهه لوحة ملـ.ـونة.

أنـ.ـجـ.ـبت زوجة كريم محمود عبد العزيز، طفـ.ـلته الأولى «كندة» في عام 2012، ثم رز ق بطفـ.ـلته الثانية، التي اختـ.ـار لها اسـ.ـم «خـ.ـد يجة» في شهر مارس من عام 2015، وجاءت طفلته الثالثة «حبـ.ـيبة» في أبريل عام 2020.

ويحـ.ــ.ـاول «كريم» طوال الوقت الحفـ.ـاظ على بناته وحـ.ـجـ.ـبهن عن الأضـ.ـواء، ونشـ.ـر القليل من صوره بر فقة زوجته.

رسـ.ـب في الـ.ـتاريخ ويخـ.ـشـ.ـى الأماكن المـ.ــ.ـغـ.ـلقة

«كريم» هو الابن الأصـ.ـغر للفنان الراحـ.ـل محمود عبد العزيز، وبدأ مسـ.ـيرته الفنية في سـ.ـن صغير بفيلم «البـ.ـر ح بيـ.ـضـ.ـحـ.ـك ليه» عام 1995 وهو ابن الـ10 سـ.ـنوات وقـ.ـتها.

تقاـ.ـضـ.ـى أول أجـ.ـر له بعد مشـ.ـاركته في فيلم «الناظر» وكان 600 جـ.ـنيه، ور سـ.ـب في امتحان التاريخ في المرحـ.ـلة الإعدادية، بسـ.ـبب مشاركته في مسلسـ.ـل «رجـ.ـل من زمن العـ.ـولـ.ـمة» مع الفنان القدير صـ.ـلاح الـ.ـسـ.ـعـ.ـدني.، كما أنه لا يحـ.ـب الأماكن المغـ.ـلقـ.ـة ولا ركوـ.ـب «الأسـ.ـانسـ.ـير».

المصدر : هن

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.