والد حـ.ـلا شـ.ـيحة : ابنتي أحبت معـ.ـز مسعود لأنه «خلـ.ـوق وصـ.ـبور وبيتكسـ.ـف أوي»

ساعات مضـ.ـت على الاحتـ.ـفال بـ.ـعـ.ـقـ.ـد قـ.ـران الفنانة حلا شيـ.ـحة على الباحث في الشؤون الإسلامية معـ.ـز مسعود، داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى المـ.ـطـ.ـلة على النيل، بحضـ.ـور أسـ.ـرة العـ.ـروسيـ.ـن فقط، وسط ملـ.ـايين التـ.ـعليقات التي تنـ.ـو عت بين التـ.ـهـ.ـنئة والانتقـ.ـاد.

«في كتا ئب متخـ.ـصصة في شـ.ـتـ.ـيمة الفنانات باستمرار على السوشيال ميـ.ـديا».. بتلك الكلمـ.ـات علـ.ـق أحمد شيـ.ـحة والد العـ.ـرو س في تصـ.ـريح لـ«هن» على هـ.ـجـ.ـوـ.ـم البعض على زواج ابنـ.ـته من معـ.ـز مسـ.ـعـ.ـود، متابعا: «هو مش داعـ.ـية إسـ.ـلامي زي ما بيتكـ.ـتب عنه، هو باحث إسـ.ـلامـ.ـي ومنتج وعـ.ـاز ف وملحـ.ـن وفـ.ـنان كمـ.ـان».

وعن رأيه في معز مسعود، يقول «شيحة»: «راجل محترم وطيب وخلوق وصبور وخجول جدا وعنده حياء وبيتكسف»، لافتا إلى أن تلك الصفات تسببت في حب ابنته للباحث الإسلامي، وتقارب شخصيتها، لكونها تتمتع بالطيبة والنقاء والبراءة، على حد وصفه.

ونفى والد العروس اشتراط معز مسعود على زوجته الالتزام بأزياء محتشمة أو ارتداء الحجاب: «ده كلام غير صحيح، معز مدخلش في الموضوع ده، ولا جاب سيرة الحجاب، ولا فرض عليها زي معين»، وسط تشديد الفنان التشكيلي على رفضه للحجاب واعتباره رمزا لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، ويدل على التميز.

ويختتم حديثه بتمنيه السعادة لابنته: «أنا بدعي ربنا يحميها من كل شر ويبعد عنها العيون المتربصة، وتكون أسعد واحدة».

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.