ارتد.ت الفنانة بسمة الكويتية عن الدين الإسلامي واعتنقت الديانة اليهو..د..ية، وذلك بنشرها فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في واقـــ.ــــعة ليست الأولى خلال الفترة الماضية.

وها.جمـــ.ـــــت الفتاة في الفيديو الحكومة الكويتية قائلةً: “أنا ابتسام حميد الملقبة بالمطربة بسمة الكويتية، أعلن تركي للإسلام لأنه دين الإر..هــــ.ــــــاب الذي يستحــ.ــــــقر المـــ.ــــرأة ويضـــ.ـــطهدها ويعنــ.ـــفها ولا يعطيها حقوقها بالكامل وبكل فخر أعلن اعتناقي للديانة اليهو..دية”، وفق ما قالت.

وتابعت: “كما أعلن أيضًا معار..ضتي وعد..م انتمائي لنظام آل صباح الذي ير..فض التطبيع وحرية التطبيع وحرية الرأي”، مختتمة حديثها بقولها: “لا ولاء ولا انتماء”.

وكان قد أعلن المذيع الكويتي محمد المؤمن أنه اعتنق الديانة المــــ.ــسيحية، حيث ظهر “المؤمن” مرتديًا الصـــ.ــــليب في مقطع فيديو تداوله مستخدمو التواصل الاجتماعي عبر”تويتر”.

وردد المؤمن في المقطع الذي تم تداوله على نطاق واسع، مصطلح الثالوث (باسم الأب والابن وروح القدس)، مضيفًا عبارة “نحن أبناء عيسى ابن مريم”، وأرفق الفيديو بعبارة: “تصلــ.ــبت عرفت ما هو الرب فهمت الحياة وعشت”.

فيما شكل اعتناق “المؤمن” وهو حفيد المذيع الكويتي حمد المؤمن، أحد مؤسسي إذاعة الكويت، للديانة المـــ.ـــسيحية، صد..مة لدى شريحة واسعة من النشطاء في الكويت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.