«مــ.ـش محـ.ــجبة».. أول ظهـــ.ـــور لوالد.ة مــــ.ــعز مـــ.ـسعود خلال عــ.ـــقد قرانه على حلا شيــ.ـحة (صور)

بأزياء محتشمة وفضفاضة، أطلت والدة الباحث الإسلامي معز مسعود، خلال حضور عقد قران نجلها على الفنانة حلا شيحة، المنعقد في أحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل، بحضور أســ.ـــرة العروسين.

وأطلت والدة معز مسعود «غير المحجبة»، ببنطلون أسود طويل وواسع، مع بلوزة فضفاضة باللون «الروز»، مع شعر بني منسدل يحمل بعض التموجات، خلال وقوفها بجوار نجلها، أثناء التقاط صور تذكارية لتلك المناسبة.

وكانت الفنانة حلا شيحة، شاركت صور عقد القران عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقة بأنه تم عقد قرانها على معز مسعود بحضور أسرتيهما.

قصة حب معز مسعود وحلا شيحة
وكانت مصادر مقربة من الثنائي، ذكرت أنهما التقيا للمرة الأولى في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، قبل أن تتعدد لقاءاتهما بعد ذلك، حتى تحولت لقصة حب.

وذكر المصدر، أنه من المحتمل مشاركة معز مسعود زوجته حلا شيحة في فيلم سينمائي، عقب حصوله على «كورسات» في مجال التمثيل على يد الممثل والمخرج المسرحي في الجامعة الأمريكية رمزي لينر.

وسبق أن لاحقت الفنان حلا شيحة شائعة ارتباطها بالفنان محمد رمضان، بالتزامن مع مشاركتها معه في المسلسل الدرامي «زلزال»، إلا أن الثنائي نفيا ذلك الأمر في تصريحات إعلامية حينها.

نتيجة بحث الصور عن والدة معز مسعود

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.