أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار المشاهير / د ماء من الفـ.ـم.. تفـ.ـاصيل اللحـ.ـظـ.ـات الأخـ.ـيرة قبل و فـ.ـاة الفنان علي حـ.ـميدة

د ماء من الفـ.ـم.. تفـ.ـاصيل اللحـ.ـظـ.ـات الأخـ.ـيرة قبل و فـ.ـاة الفنان علي حـ.ـميدة

شهـ.ـدت اللحـ.ـظـ.ـات الأخـ.ـيرة قبل و فـ.ـاة الفنان علي حميده تد هـ.ـورا في حـ.ـالته الصـ.ـحـ.ـية ونـ.ـقله للمستـ.ـشـ.ـفي العام بمـ.ـدينة مـ.ـرسـ.ـى مطـ.ـروح.

وأكد الدكتور عادل مـ.ـسـ.ـلـ.ـمانى صديق الفنان علـ.ـي حـ.ـميده المـ.ـقـ.ـر ب ومـ.ـدير محـ.ـو الأميـ.ـة بمطروح أن الفنان علي حميده كان حتى امـ.ـس حالـ.ـته الصـ.ـحية مستـ.ـقـ.ـرة قائلا:” فو جئـ.ـنا صباح اليوم الخميـ.ـس بسـ.ـوء حالتـ.ـه الصـ.ـحـ.ـية”.

واضاف :” فو جـ.ـئنا أن الفقـ.ـيد علي حمـ.ـيدة بدأ في اخـ.ـراج د مـ.ـاء من فـ.ـمـ.ـه وعد م قـ.ـدر ته على الحـ.ـديث أو الوقـ.ـوف واتـ.ـصـ.ـلنا بسيارة إسـ.ــ.ـعـ.ـاف وتم نقـ.ـله إلى المـ.ـستشـ.ـفى”.

وأشار الى أنه بعد وصـ.ـوله للمستشفي بلـ.ـحظـ.ـات تو فـ.ـي بعد صـ.ـراع مع المـ.ـرض اسـ.ـتمـ.ـر لفتـ.ـرة طو يلة بعد مـ.ـر ضه في الكـ.ـبـ.ـد والر ئة مضيـ.ـفا أنه سيـ.ـتم تشـ.ـييـ.ـع جـ.ـثمـ.ـانه غدا الجمعة.

وقال إن الفنان علي حميده يعد علـ.ـما من اعلام المحافظة ويعـ.ـشقـ.ـه أبناء مطـ.ـروح مضيفا أن على حـ.ـميدة عانى منذ ما يقـ.ـرب من شـ.ـهر من المـ.ـر ض، ونقـ.ـل إلى معـ.ـهد ناصر 23 يوما، وعاد إلى منزله بمدينة مـ.ـر سى مطـ.ـروح.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *