زينب وهبي “بطلة مسلسل ونيس” تروي قصة عودتها للحياة بـعـد الــ.ـمـ.ـوت وما رأته في العالم الآخـ.ـر
close

تحدثت الفنانة المصرية زينب وهبي عن تفاصيل مؤثرة عن قصة عودتها للحياة بعد إعلان وفـ ـاتـ ـها بغرفة العمليات أثناء ولادة ابنها الثاني، مؤكدة أن هذه التجربة أصا بتها بـصـ ـد مـ ـة كبيرة غيرت الكثير في معتقـ ـداتها الدينية.

وقالت زينب وهبي خلال مقابلة تليفزيونية عبر الهاتف :” أنا تو فيت ورجعت للحياة مرة أخرى بمعـ ـجزة، رأيت بالفعل المـ ـو ت بعيني الحمد لله، ففي البداية كنت حاملا في ابني الثاني، وبعد وضعي الجنين بثوان تو قف قلبي وفجـ ـأة رأيت نفسي فـ ـوق سقـ ـف الغرفة، والمساعد يطلب المساعدة من الطبيب”.

وأضافت :” المشهد انقـ ـطع ثم رأيت نفسي وأنا طفلة وعمري يمر أمامي حتى سني الحالي، ثم رأيت زوجي المخرج الراحل، وهو يخرج عملا مع الفنانة رغدة، ورأيت ابني الكبير وأنا أطير فوق كل هذه الأحداث، ثم شاهدت أسطوانة مظـ ـلمة وأدخل داخلها وفي نهاية هذا المـ ـمـ ـر أو النفـ ـق رأيت أمي وهي متوفية وفاتحة يديها وتستـ ـقبلني”.

وأستكملت :” اعتدلت في النهـ ـاية ووصلت لها فعلا واحتضـ ـنتني وكنت أريد أن أسير معها لنور خلفها قو ي وظللت أدفعـ ـها بقـ ـوة حتى أسير معها ولكنها حضنتني بقـ ـوة وأعادتني بد فعة قو ية حتى شهـ ـقت وفتحت عيني على جلسات كهرباء حينها شعرت أني عدت للحياة وفتحت عيني ووجدت ممــ رضـ ـات وطبيبا يبـ ـكون بشـ ـدة وعلمت أن سبـ ـب وفا تي المؤقت تسمـ ـم حمل”.

وأشارت زينب وهبي إلى أن الطفل توفي بعد الولادة بشهـ ـرين، لكن التجربة غيرت شخصيتها، وجعلتها تكتسب معتقـ ـدات إيمانية جديدة وتصد يقا لقدرة الله.

ويذكرأن زينب وهبي ممثلة مصرية من مواليد 1952 شاركت الفنانيين محمد صبحي وعادل إمام في كثير من أعمالهم التلفزيونية والمسرحية، أبرز أعمالها شخصية (حريصة) في مسلسل (يوميات ونيس) و(الرفيقة الدادة أم عطيات) في فيلم (السفارة في العمارة)، كما شاركت في فيلم (365 يوم) مع أحمد عز وحسن ومرقص مع الفنان عادل إمام والفنان عمر الشريف.

وكانت آخر أعمالها الفنية مسلسل (زي الشمس) مع الفنانة دينا الشربيني والراحلة رجاء الجداوي وعرض في رمضان الماضي 2020.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *