قصة عـ،ـرض عادل إمام “بودي جـ،ـارد” يوم ر حـ،ـيل مصطفى متولي: صـ ـرخـ ـت فيه رغـ،ـدة “إنت إيه يا أخـ،ـي مبتـ،ـحـ،ـسش”

حـ،ـققـ،ـت مـ،ـسـ،ـر حية “بودي جـ،ـارد” نجـ،ـاحًا هـ،ـائـ،ـلًا فور عـ،ـر ضها على خـ،ـشبـ،ـة المـ،ــ،ـسـ،ـ ر ح   في عام 1999، واستـ،ـمـ،ـرت في العـ،ـر ض عام كا مـ،ـل بشـ،ـكل يوـ،ـمي د ون توـ،ـقـ،ـف.

وكانت تـ،ـسـ،ـيـ،ـر الأحداث على مايرام إلى أن تـ ـوتـ ـرت خـ،ـشـ،ـبـ،ـة المـ،ـسـ،ـر ح بحـ ـاد ث صـ ـعـ،ـب وألـ ـيـ،ـم على كل الفنانين المشاركين في العمل الفني، وهو خـ،ـبر و فـ،ـاة الفنان مصطفي متولي زوج شقيقة الفنان عادل إمام.

ففي سـ،ـهـ،ـرة يوم 5 أغسطس 2000، أنهـ ـى مـ،ـصطـ،ـفى متوـ،ـلي عـ،ـر ضـ،ـه وذهـ،ـب لقـ،ـضـ،ـاء سـ،ـهـ،ـرة طـ،ـيبة مع ر فـ،ـقائه.

عادل إمام وسعيد عبدالغني ومحمود الجـ،ـندي وانتـ،ـهـ،ـت جـ،ـلـ،ـسـ،ـتهـ،ـم في الثالثة صباحًا، وذهـ،ـب كل منـ،ـهـ،ـم إلى منـ،ـز له.

وفي الساعة الرابعة صباحًا وصل نـ ـبأ الوفـ ـاة إلى الفنان عادل إمام وشـ ـيعوا الجـ ـنا زة في الصباح، وتو قع الجميع توـ،ـقف العـ،ـرض المـ،ـسـ،ـرحي إلى أجـ،ـل غير مـ ـسـ،ـمـ ـى، لكن فاجـ ـأ عادل إمام الجميع باسـ،ـتكـ،ـمال العـ،ـرض في نـ،ـفس يوم الو فـ ـاة، وأرسل للفنان محمد أبوداود لتعـ ـويض مكان متولي.

وفي المساء بعد بدء العـ،ـرض وظـ،ـهور أبو داود على خـ،ـشبـ،ـة المـ،ـسـ،ـرح ووقـ،ـفـ،ـت الفنانة رغـ،ـدة أمامه انفـ ـجـ ـرت في البـ ـكاء حـ ـز نًا وسـ ـقـ،ـطـ،ـت على الأرض فجـ،ـأة، لتـ،ـغلـ،ـق السـ،ـتائر لوقت قليل ثم تعـ،ـود مـ،ـرة آخـ،ـرى.

استـ،ـمـ،ـرت غـ،ـلـ،ـق السـ،ـتائر أكثر من 10 مـ،ـرات خلال هذا العـ،ـرض لبـ ـكـ،ـاء الفنانين في المشـ،ـاهد المخـ،ــ،ـصصة أمام مصـ،ـطفى متولي، لتصـ ـر خ ر غـ،ـدة في وجـ،ـه عادل إمام “إنت إيه ياخـ،ـي مبتـ،ـحـ ـسش حـ ـرام عليك”، وذلك بسـ،ـبب ر فـ ـضـ،ـه تو قـ،ـف العـ،ـرض.

وفي آخـ،ـر مـ،ـشـ،ـهـ،ـد يجـ،ـمـ،ـع بين عادل إمام ومصـ،ـطفى متولي الذي حـ،ـل مكانه محمد أبوداود صـ ـ ر خ  الزعيم على خـ،ـشـ،ـبة المـ،ـسـ،ـرح قائلا: “إنت فين يامتولي”، ود خـ،ـل في نوـ ـبة بكـ ـاء وصـ ـراخ شـ ـديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *