أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار المشاهير / “كل ما تكـ،ـبر تحـ،ـلي”..أحدث صور للفنانة شمس البارودي بعيد ميلادها الـ76 ..اعـ،ـتزلـ،ـت الفن بعد أداء العـ،ـمـ،ـرة ..أبوها سوري وأمها تركية الأصـ،ـل وولدت في الوراق

“كل ما تكـ،ـبر تحـ،ـلي”..أحدث صور للفنانة شمس البارودي بعيد ميلادها الـ76 ..اعـ،ـتزلـ،ـت الفن بعد أداء العـ،ـمـ،ـرة ..أبوها سوري وأمها تركية الأصـ،ـل وولدت في الوراق

تحتفـ،ـل اليوم الفنانة المعـ،ـتز لة شـ،ـمـ،ـس البـ،ـارودى بعيد ميلادها مع أسـ،ـرتها وزوـ،ـجها الفنان الكبير حـ،ـسـ،ـن يوسف حيث ولدت فى مثل هذا اليوم الموافق 4 أكتوبر من عام 1945.

وينـ،ـشـ،ـر “اليوم السابع” فى هذا التقـ،ـرير أحـ،ـد ث صـ،ـور للفنانة المعـ،ـتز لة التى تنـ،ـشـ،ـر لأول مـ،ـرة وتؤكد هذه الصـ،ـور أن صاحبتها ينطبق عليها المثل القـ،ـائل “كل ما تـ،ـكبـ،ـر تحـ،ـلـ،ـى” حيث تظـ،ـهـ،ــ،ـر شـ،ـمـ،ـس البارودى فى هذه الصـ،ـور بابتـ،ـسـ،ـامتها الجميلة وهى ترتـ،ـدى الحـ،ـجـ،ـاب الذى اعـ،ـتز لت بعد ارتـ،ـدائه فى أو ج شـ،ـهـ،ـرتها وشبابها بعد أد اء العـ،ـمـ،ـرة عام 1982 .

وقـ،ـررت الابتـ،ـعـ،ـاد عن الأضـ،ـواء والتفـ،ـر غ للعـ،ـبادة ولأسـ،ـرتها وزوجها وأبنائها، حيث تزـ،ـوجـ،ـت الفنان الكبير حسن يوسف وأنجـ،ـبت منه أبناءها الأربعة نـ،ـاريـ،ـمان وعـ،ـمـ،ـر ومحمود وعبدالله، ورفـ،ـضـ،ـت كل المغـ،ـر يات للعـ،ـودة للأضواء من جديد.

وفى حوار مع النجـ،ــ،ـمة المعـ،ـتز لة قالت لـ”اليوم السابع”: “اسـ،ـمى شـ،ـمـ،ـس المـ،ـلوك جـ،ـميل البارودى، وأنا الابنة الكـ،ـبرى لأسـ،ـرتى التى تتكون من 6 بنات وولد، وكان لى أخـ،ـت غير شـ،ـقيقة من أمى اسـ،ـمها نيـ،ـفان هى والدة الفنانة غـ،ـادة عـ،ـادل وتو فـ،ـت فى سـ،ـن صغيرة، وأنتمـ،ـى لعائلة البارودى الـ،ــ،ـسـ،ـورية، ولنا بيت كبير فى سوريا، وينـ،ـتهـ،ـى نسـ،ـبى إلى الإمـ،ـام الحـ،ـسيـ،ـن، ووالدتى مـ،ـصـ،ـرية من أصـ،ـل تـ،ـركـ،ـى، وانتـ،ـقـ،ـل جـ،ـدى لأبى إلى مـ،ـصـ،ـر، حيث التـ،ـحـ،ـق أبى بالجامـ،ـعة، وعـ،ـمـ،ـل مد يرًا لمـ،ـصـ،ـانع كافـ،ـورى للغـ،ـز ل والنسـ،ـيج، ولدت فى الوراق بالجـ،ـيـ،ـزة، ثم انتـ،ـقلنا إلى فيلا بحـ،ـديقة واسـ،ـعة بالمـ،ـعادى، وانضـ،ـمـ،ـمت فى صـ،ـغـ،ـرـ،ـى لفـ،ـر ق البالـ،ـيه والجـ،ـمـ،ـباز».

المصدر : أليوم السابع

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

شاهد أيضاً

الأذاعي “عبدالرحمن علي”..بدأ الفن كشاب ثـ.ـائر ثم حـ.ـائر بين إسـ.ـلامه واسـ.ـرته الكـ.ـافـ.ـرة في “فـ.ـجـ.ـر الأسـ.ـلام”..ورفـ.ـض الزواج والأنجـ.ـاب واعتـ.ـز ل ومـ.ـات بسبب الـ.ـسـ.ـرطان

عبد الرحمن علي صـ،ـاحب الصـ،ـوت الحـ،ـماسي و الإطـ،ـلالة الهـ،ـادئة والمو هبـ،ـة المتنـ،ـوعة، كان مثال للفنان  …

حـ،ـفظته والدته «القـ.ـرآن الكـ.ـريم» وإكتـ.ـشـ.ـف بالصـ،ـدفة أنها «يهـ،ـودية» بسـ،ـبب اسـ،ـرائيل :”ياحبيبي امك يهـ،ـودية”.. محطات في حياة الممثل الشاب «كريم قـ.ـاسـ،ـم»

أكـ.ـد الفنان المصري الشـ.ـاب كريم قـ،ـاسـ،ـم، أنه اكتـ،ـشـ،ـف بالصـ،ـد فة أن والدته يهـ،ـودـ،ـية، وأضـ،ـاف خلال …

صـ.ـاحـ.ـب مقـ.ـولة “شـ.ـخـ.ـلل عشان تعـ.ـدي”..بسبب مـ.ـلامـ.ـحه أتهـ.ـم بأنه “فـ.ـر ج بتاع الكـ.ـرنك”..ومـ.ـات في صـ.ـمـ.ـت دون أن يشـ.ـعـ.ـر به احد..الفنان محمد حـ.ـشيش

يحتفـ،ـل جـ،ـمـ،ـهور الفنان القـ،ـدير محمد حـ،ـشيـ،ـش بعيد ميلاده، الذي بـ،ـر فـ،ـي تجـ،ـسـ،ـيد أدوار الـ،ـشـ،ـر والبلـ،ـطجـ،ـة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *