دنيا سمير غانم وحـ.ـسن الرداد يتسـ.ـببون فى أز مـ.ـة نفـ.ـسـ.ـية لأيمي..وحقـ.ـيقة نقـ.ـلـ.ـها للمستشـ.ـفي تعـ.ـرف على التفاصـ.ـيل

الفنانة دنيا سمير غا نم لحـ،ـظة تكريم والدها الفنان الراحـ،ـل سمير غـ،ـانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز في حـ،ـفل افتتاح المهرجان القومي للمـ،ـسـ،ـرح المصري بدورته الـ14 بالمسـ،ـرح الكبير بدار الأوبرا.

وتـ.ـداولت احـ.ـدي المواقـ.ـع الإخبـ،ـارية بأن دنيا سمير غـ.ـانم وحـ،ـسن الرداد كانوا قد تسـ،ـبـ،ـبوا فى أز مـ،ـة نفـ،ـسـ،ـية حـ،ـادة لأيمي بسـ،ـبب عـ،ـودتهـ،ـم لاستكمال أعمالهم الفنية تـ،ـار كـ،ـين الحـ،ـداد على والـ،ـدتها دلال عبد العزيز.

وأضافت بعـ،ـض المـ،ـصادر بأن ايمي ترـ،ـيد الانعـ،ـز ال والابتعـ،ـاد عن الفن فى هذه الفترة ولن تستـ،ـطيع العودة إلي التمثـ،ـيل مرة أخري إلا بعد استـ،ـقرار حـ،ـالتـ،ـها النـ،ـفـ،ـسية.

فى الوقت الذي رفـ،ـضـ،ـت فيه ايمي العـ،ـودة لأستكـ،ـمال نشـ،ـاطتها الفنية وأضـ،ـافـ،ـت هذه الأنبـ،ـاء بأن ايمي فى حـ،ـالة نفـ،ـسـ،ـية سـ،ـيئة للـ،ـغـ،ـاية قد تضـ،ـطـ،ـر إلي نقـ،ـلها للمسـ،ـتشـ،ـفي لتلا قـ،ـى العلـ،ـاج اللاز م.

وأضافت بعـ،ـض المـ،ـصـ،ــ،ـادر بأن ايمي ترـ،ـيد الانـ،ـعـ،ـزال والابتـ،ـعـ،ـاد عن الفـ،ـن فى هذه الفترة ولن تـ،ـستطـ،ـيع العودة إلي التمـ،ـثيل مـ،ـرة أخري إلا بعد استـ،ـقرار حـ،ـالـ،ـتها النفـ،ـسيـ،ـة.


ولكن لم يتـ،ـم التأكـ،ـيد حتى الان من صـ،ـحة هذه الخـ،ـلافـ،ـات فمعـ،ـظمـ،ـها تكـ،ـهنـ،ـات من بـ،ـعـ،ـض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: الخبر وpn بالعربي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *