عاش غـ.ـر يبا ومشـ.ـردا في الشـ.ـوارع من الفقـ.ـر ومـ.ـات وحـ.ـيدا في الغـ.ـر بة ..وفـ.ـاة ودفـ.ـن أبن المطرب محمد عبدالمطلب في المغـ.ـرب بعد بتـ.ـر سـ.ـاقه

ر حـ،ـل منذ قليل نور محمد عبدالمطلب ابن ملك المواويل المطـ،ـر ب الكبير محمد عبدالمـ،ـطلب فى المغـ،ـر ب بعد معـ،ـاناة شـ،ـديدة مع المـ،ـر ض وقبل اسـ،ـتكمـ،ـال إجـ،ـراءات عـ،ـودته وعـ،ـلاجه فى مصر، حيث لفـ،ـظ أنفـ،ـاسـ،ـه الأخـ،ـيرة بمستـ،ـشفى ابن رشـ،ـد بالدار البيضـ،ـاء بعد تدـ،ـخـ،ـل وزير الصحة المغربية لنقـ،ـلـ،ـه للمستـ،ـشفـ،ـى بعد تدـ،ـهـ،ـور حـ،ـالته.

ومن المقـ،ـرر د فـ،ـن ابن الفنان الكبير فى المغـ،ـر ب وحيـ،ــ،ـداً بعـ،ـيداً عن وـ،ـطنه وأهـ،ـله، حيث يتو لى عدد من أصدقائه المـ،ـغـ،ـار بة مـ،ـرـ،ـاسـ،ـم الد فـ،ـن دون حـ،ــ،ــ،ـضـ،ـور أحـ،ـد من أسـ،ـرتـ،ـه.

وكان نور عبدالمطلب الذى اقـ،ـتر ب من الثمـ،ـانين من عـ،ـمـ،ـره هـ،ـاـ،ـجـ،ـر من ـ،ـمـ،ـصـ،ـر إلى المغـ،ـر ب منذ ما يقـ،ـر ب من 30 عاما واسـ،ـتـ،ـقر فيها، ولكن سـ،ـاءت حـ،ـالته المـ،ـادية والصـ،ـحية ومنذ عام عـ،ـانى من مـ،ـشكـ،ـلة طـ،ـرده من السكـ،ـن الذى عـ،ـاش فيه.

وتد خـ،ـلت بعض الجهـ،ـات لتوفـ،ـير شقـ،ـة له بالايجار ولكن انتهـ،ـت مـ،ـدة الإيجـ،ـارمنذ أشـ،ـهر ، فاضـ،ـطـ،ـر ابن الفنان الكبير للـ،ـسكـ،ـن فى إحدى اللو كانـ،ـدات بمـ،ـعـ،ـاو نة بعض المغـ،ـار بة ، ومؤ خـ،ـراً ـ،ـسـ،ـاءت حـ،ـالته الصحـ،ـية، وتعـ،ـرض لمـ،ـضاعـ،ـفات بالسـ،ـاق اليـ،ـمنى التى أصـ،ـبحـ،ـت مـ،ـهـ،ـددة بالـ،ـبتر.

وأشار نور محمد عبدالمطلب أن المـ،ـستشـ،ـفيات المغـ،ـر بية والأخـ،ـوة المـ،ـغـ،ـار بة لم يقـ،ـصـ،ـروا فى عـ،ـلاجه ومـ،ـعاوـ،ـنته صـ،ـحياً ومـ،ـادياً ولكنه يريد العوـ،ـدة لاسـ،ـتكـ،ـمال علا جه فى مـ،ـصـ،ـر.

ولكن قبل استكـ،ـمال إجـ،ـراءات عـ،ـوـ،ـدته لمـ،ـصـ،ـر تد هـ،ـورت حاـ،ـلة نور عبدالمطلب بشـ،ـدة مما استـ،ـد عـ،ـى تد خـ،ـل وزارة الصحة المغـ،ـر بية وتم نقـ،ـلـ،ـه للر عـ،ـاية المـ،ـركـ،ـزة، حتى رحـ،ـل قبلـ،ـ قليل.
المصدر: اليوم السابع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *