“خـ.ـايف ومـ.ـتـ.ـورط”..أول رد وظهور من أحمد عـ.ـز بعد هـ.ـروبه من خـ.ـطـ.ـيبته اللـ.ـبنانية يوم فرحها “أغـ.ـلق الهاتف”..صور

تصـ،ـدر اسـ،ـم الفنان أحمد عـ،ـز، مؤ شـ،ـرات التـ،ـرينـ،ـد السـ،ـاعات الأخيـ،ـرة، بعد مـ،ـا كـ،ـشـ،ـفت الإعلامية نضـ،ـال الأحـ،ـمـ،ـدية، عن زـ،ـيـ،ـجة سـ،ـرية له كادـ،ـت أن تكتـ،ـمـ،ـل لولا هـ،ـروبه منها يوـ،ـم الخـ،ـطـ،ـبة.

وكـ،ـشـ،ـفت الاحـ،ـمـ،ـدية، كواليس هـ،ـروب أحمد عـ،ـز من خـ،ـطـ،ـوبة حـ،ـبيبته الجـ،ـديدة، قائلة أنها فناـ،ـنة لبـ،ـناـ،ـنية كبيرة، لكنها ر فـ،ـضـ،ــ،ـت ذكـ،ـر اسـ،ـمها.

وقالت نضـ،ـال، خلال لقاء تليفزيوني على قناة صـ،ـوت بيروت انترناشونال، :” أحمد عز ارتبـ،ـط بعلـ،ـاقة حـ،ـب لمدة 6 سنوات مع ممثلة لـ،ـبنانية كبيرة من أهـ،ـم وأجـ،ـمل المـ،ـمثـ،ـلات ولكـ،ـنه تـ،ـهـ،ـر ب يوم الخـ،ـطبة وأغـ،ـلـ،ـق هاـ،ـتفه ولم يرأت إلى بيـ،ـروت”.

وأكدت نـ،ـضـ،ـال، في تصـ،ـريحـ،ـات صحفية، إنها بالفـ،ـعل سمـ،ـعت تفاـ،ـصيل تلك الواقـ،ـعة من كل الأطـ،ـراف، متابعة: «حاولت التواصل مع أحمد عـ،ـز، لكنـ،ـه لم يتجـ،ـاوب وفـ،ـهـ،ـمـ،ـت أنه متـ،ـورط وخـ،ـائـ،ـف».

من جـ،ـانبه تجـ،ـاهل عـ،ـز كل الأنـ،ـباء المـ،ـتداولة، وقام بـ،ـنشـ،ـر صورة للاعب الدولي محمد صلاح، بعد تسـ،ـجيله ثلاثة أهداف عـ،ـالمية في مباراة أمـ،ـس.
المصدر: لايف نيوز

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.