“أطـ.ـلقت أول مـ.ـرة بسبب أمها وطـ.ـعنتنـ.ـي في ضـ.ـهري بجـ.ـوازتها التانية ياجـ.ـاحـ.ـدة”..أول رد ياسمين صـ.ـبري على اتهـ.ـامـ.ـات والدها القـ.ـوية

تصـ،ـد ر اسـ،ـم الفنانة ياسميـ،ـن صـ،ـبري، مؤشـ،ـرات التـ،ـريند الأيام الأخـ،ـيرة، بعد الهـ،ـجـ،ـوم الواـ،ـسع الذي شـ،ـنه عليها والدها بعد ر فـ،ـضها حضور حفل زفـ،ـاف شقـ،ـيقها.

وقال الدكتور أشرف صـ،ــ،ـبري، والد ياسمين،: «لم أتخيـ،ـل أن يكون إنـ،ـسان جـ،ـاحدًا بهذا الجـ،ــ،ـحود، لا أعلم لماذا لم تحـ،ـضـ،ـر زفاف أخـ،ـيها الأمـ،ـر كان بدون أي أسباب أو مقـ،ـد مـ،ـات».

وشـ،ـارك أشـ،ـرف صبري صورة له من خـ،ـطـ،ـوبة قديـ،ـمة لأبنته وعـ،ـلـ،ـق قائلاً:” بعد ما سـ،ـمـ،ـعت اكـ،ـاذـ،ـيب بنتـ،ـي اللي ر بيـ،ـتها في بيتي وكانت صاحبة البيت وعندها شـ،ـغـ،ـالة وقـ،ـدر ت تطـ،ـعـ،ـن ابوها في ضـ،ـهـ،ـره؟، واصدقاءنا كانوا بيـ،ـيجو الـ،ـبيـ،ـت بيـ،ـشـ،ـوفوها ولما كبـ،ـرت جـ،ـيبـ،ـتلها عـ،ـر بية ياريت الناس اللي يعـ،ـرفونا وجـ،ـم بيـ،ـتنـ،ـا يرد وا ويقولوا ياسمين كانت عايـ،ـشـ،ـة في بيتي ازاي في كل مـ،ـراحلها وازاي اتخـ،ـطبـ،ـت وعـ،ـمـ،ـلتلها اجـ،ـمـ،ـل حفلة ودي صورها”.

وواصل:”  والسـ،ـر اللي الناس ما تعـ،ـرفـ،ـوش أنها اتطـ،ـلقـ،ـت من الراجل المحـ،ـترم الدكتور ده بسـ،ـبـ،ـب أمها لأنه حـ،ـكـ،ـالي وقالي أمها خـ،ـر بت بيتـ،ـنا، واتجـ،ـوـ،ـزت من ورايا وبـ،ـدون علـ،ـمـ،ـي بعد الترـ،ـبية اللي عـ،ـملـ،ـتهالها وعشان كده انا مش معـ،ـترف بجـ،ـوازها اللي من و را ضـ،ـهـ،ـري ده، وحـ،ـسـ،ـبي الله ونعـ،ـم الوكـ،ـيل”.

وتابع:«عند ما أرى ابني الكبير يبـ،ـكـ،ـي ليه يعـ،ـمـ،ـلوا فيا كده؟ ده أنا بحـ،ـبهـ،ـم وحـ،ـسـ،ـيت إني عاوز أكـ،ـسـ،ـر الدنيا وأعـ،ـمـ،ـل حاجات كثيرة لأن الر جـ،ـل عندما يبكـ،ـي أمـ،ـر أقـ،ـوى من بكـ،ـاء المـ،ـرأة».

وأضاف: «هل النجومية بتعمل كده يا جماعة؟ سـ،ـمـ،ـعت عن سيـ،ـدة المـ،ـطـ،ـر.. طـ،ـب أقفـ،ـي جـ،ـنـ،ـب أخـ،ـوكي، إيه الكلام غير الـ،ـصـ،ـاد ق من الداخـ،ـل ده؟ أنا حـ،ـزيـ،ـن وقلـ،ـبي مـ،ـحـ،ـرو ق وربـ،ـما المـ،ـوقف يكون مثلا للعديد من الناس التي تـ،ـحـ،ـظـ،ـى بشهرة لتكون أكثر قـ،ـر با من أـ،ــ،ـهلها».

من جانبها، تجـ،ـاهـ،ـلت ياسمين صبري هـ،ـجـ،ـوم والدها تماما، وقاـ،ـمـ،ـت بنـ،ـشـ،ـر صـ،ـوـ،ـرها من مشـ،ــ،ـاركتها بمـ،ـهـ،ـر جـ،ـان الجـ،ـونة السيـ،ـنمائي، على حـ،ـسابها الرسـ،ـمـ،ـي على “أنستـ،ـجـ،ـرام”.

المصدر :اخبار البلد وألوان مصر

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.