“توقف قـ.ـلبها وجـ.ـلـ.ـطة غـ.ـيـ.ـبوبة سـ.ـكـ.ـر”..تفاصـ.ـيل معـ.ـاناة سهير البابلي في المستـ.ـشـ.ـفي ..واحـ.ـدث صورة لها

يكـ،ـشف صـ،ـدى الـ،ـبلد تفـ،ـاصـ،ـيل 30 يوما من المـ،ـعـ،ـاناه الصـ،ـحية للفنانة سهـ،ـير البابلي بعد إصـ،ـابتها بنوـ،ـبة سـ،ــ،ـكـ،ـر.

كانت سـ،ـهـ،ـير البابلي قد تعـ،ـر ضـ،ـت لنـ،ـوبة سـ،ـكـ،ـر نـ،ــ،ـقـ،ـلت على أثـ،ـرها للمسـ،ـتشفـ،ـى، ولكن سـ،ـرعـ،ـان ما تد هـ،ـورت صـ،ـحـ،ـتها حيث أصيـ،ـبت بجـ،ـلطـ،ـة و توقـ،ـفـ،ـت عـ،ـضـ،ـلة القـ،ـلـ،ـب، إلا ان العنـ،ـاية الإلهـ،ـية أنقـ،ـذتـ،ـها “.

وتمكـ،ـث سهـ،ـير البابلي دا خل العـ،ـناية المـ،ـركـ،ـزة، تحت إشـ،ـراف الأطـ،ـباء داخـ،ـل أحد مسـ،ـتشـ،ـفيات السادس من أكتـ،ـوبر وحـ،ـالتها الآن مسـ،ـتقـ،ـرة وتخـ،ـضـ،ـع للإشـ،ـراف والمـ،ـلاحـ،ـظة في المسـ،ـتشـ،ـفى”.


كان أشـ،ـرف زكـ،ـي نقيب المـ،ـهن التمـ،ـثيلية قد كـ،ـشـ،ـف في تصـ،ـريح خاـ،ـص لصـ،ـدـ،ـى البـ،ـلد عن تطـ،ـورات الحـ،ـالة الصـ،ـحية للفنانة القدـ،ـيرة سـ،ـهير الباـ،ـبلي.

وقال أشـ،ـرف زكي: “سـ،ـهـ،ـير البابلي تعـ،ـرـ،ـضـ،ـت لغيـ،ـبوبة سـ،ـكـ،ـر وتم نقـ،ـلها لأحد المستـ،ـشـ،ــ،ـفيات في مدينة السادس من أكتوبر “.

أضاف أشرف زكي:” حـ،ـالتها الآن مـ،ـستـ،ـقرة وتخـ،ـضـ،ـع للإشـ،ـراف والملا حـ،ـظة في المسـ،ـتشـ،ـفى، وسنـ،ـتابع حالتـ،ـها خـ،ـلال الساعات القادمة”.

ونشـ،ـرت الفناـ،ـنة حلا شيـ،ـحـ،ـة تعليـ،ـقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستـ،ـجـ،ـرام تـ،ـعلـ،ـن فيه عن تعـ،ـرض الفنانة المعـ،ـتز لة سهير البابلى لأز مة صـ،ـحـ،ـية.

وقالت حلا : “جـ،ـميلة الجـ،ـميلات قـ،ـلبًا وقاـ،ـلبًا السـ،ـيدة الفـ،ـاضـ،ـلة الحاجة سهير البابلي أد عو لها بالشـ،ـفاء العاجـ،ـل التـ،ـام بإذن الله وأسـ،ـألـ،ـكم الد عـ،ـاء لها”.

وانتـ،ـشـ،ـرت العديد من الشـ،ـائـ،ـعات خلال الساـ،ـعات الماـ،ـضية حول الحـ،ـالة الصـ،ـحية للفنانة سـ،ـهير البابلي، بعـ،ـد ما ظـ،ـهـ،ـرت في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

حـ،ـر ص المخـ،ـر ج والممثل عـ،ـمـ،ـر زهـ،ـران منذ ثلاثة أسابيع على طـ،ــ،ـمأنة الجـ،ـمهـ،ـور عن الحـ،ـالة الصحـ،ـية للفنانة سـ،ـهـ،ـير البـ،ـابلي والتأـ،ـكـ،ـيد على أنها بخـ،ـير من خلال حـ،ـسـ،ـابه على موقع فيسبوك.

ونشـ،ـر المخـ،ـر ج  عمـ،ـر زهـ،ـران صورة له على حـ،ـسابه مع الفنانة سهير البابلي وعـ،ـلـ،ـق عليها قائلا:” اطمـ،ـئن الجـ،ـميـ،ـع.. النـ،ـجـ،ـمة الـ،ـكبـ،ـيرة المعـ،ـشـ،ـوقة سهير البابلي بخير الحمد لله.. لكن كثرة الاتصالات من جميع أنحـ،ـاء العالم العربي ومصر.. جعـ،ـلتها غـ،ـير قـ،ـادرة على الر د.. وتـ،ـشـ،ــ،ـكـ،ـر جـ،ـميع جمـ،ـاهيرها علي محـ،ـبتهـ،ـم واهـ،ـتمامـ،ـهـ،ـم.. وربنا يز يدها من فـ،ـضـ،ـله”.

المصدر: صـ،ـدى البلد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *