“معتـ.ـل نفـ.ـسيا وبتـ.ـاع مـ.ـخـ.ـدرات”..ما لا تعـ.ـرفه عن منـ.ـفـ.ـذ جـ.ـريمة الإسـ.ـماعيلية التي هـ.ـزت الرأي العام
close

شهـ،ـدت محافظة الإسـ،ـماعيلية حـ،ـاد ثة مـ،ـرـ،ـعـ،ـبة مساء اليوم راح ضـ،ـحـ،ـيتها عامـ،ـل وأب لـ 7 أطفال بعد ما فـ،ـصـ،ـل الجـ،ـانـ،ـي رأسـ،ـه عن جـ،ـسـ،ـده بسبب مـ،ـشـ،ـكلة عـ،ـائلية بينهما، وأصبـ،ـحـ،ـت ـ،ـجـ،ـريمة الإسـ،ـماعيلية أكثر ما يتم البحـ،ـث عنه في الانتـ،ـرنت حـ،ـالياً وتتـ،ـداوله جـ،ـميع مـ،ـصـ،ـادر الأخبار المـ،ـحـ،ــ،ـلية والدولية.

تـ،ـداول الناس في جميع أنحـ،ـاء مـ،ـصـ،ـر اليوم خـ،ـبر حـ،ـاد ثة الإسـ،ـماعيلية الذي تحـ،ـول الى “تـ،ـر يند” في مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول الكثير من رواد ومـ،ـستـ،ـخدمي مـ،ـواقـ،ـع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوهات تو ثق الحـ،ـاد ثـ،ـة من قلـ،ـب الحـ،ـد ث  ..

ويذكـ،ـر بأن سـ،ـبب الخـ،ـلاف بحـ،ـسـ،ـب ما قالت بعض المـ،ـصـ،ـادر الأمـ،ـنـ،ـية هو أن المـ،ــ،ـجـ،ـني عليه كان قد أقـ،ـا م عـ،ـلاقة غـ،ـير شـ،ـرعـ،ـية مع زوجة الجـ،ـانـ،ـي وشـ،ـقيقـ،ـته وحاول القيام بذات الشـ،ـيء مع والدته.
وبعد اعـ،ـتقـ،ـال الجـ،ـاني عـ،ــ،ـقـ،ـب تنـ،ــ،ـفيذ عـ،ـمـ،ـلـ،ـيته توافـ،ـرت بعض المعـ،ـلومـ،ـات عنه، وفي هذه السـ،ـطـ،ـور نقد م لكم بعض المـ،ـعلـ،ـومـ،ـات المتـ،ـوفرة حول الجـ،ـانـ،ـي.

تقول ـ،ـمـ،ـصـ،ـادر أمـ،ـنية بأن الجـ،ـانـ،ـي من أصـ،ـحـ،ـاب السـ،ـوابق الجـ،ـنائية.
يعمل في ورشـ،ـة صناـ،ـعة أثـ،ـاث، ز امـ،ـل المجـ،ـني عليه في ذات الور شـ،ـة اتي كانا يعـ،ـمـ،ـلان بها وهي تعـ،ـود لشـ،ـقـ،ـيق المجـ،ــ،ـني عليه.
تم إيـ،ـداعه في إحدى مـ،ـصـ،ـحـ،ـات عـ،ـلـ،ـاج الإد مـ،ـان من قبـ،ـل، يـ،ـصنفـ،ـه الأمـ،ـن على أنه مـ،ـعتـ،ـل نفـ،ـسـ،ـياً.

المصدر: نجوم مصرية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *