“ياحـ.ـمـ.ـرا ياقـ.ـرعة..انا راجل شـ.ـر قي وصـ.ـعـ.ـيدي”..رسـ.ـميا اعلان طـ.ـلاق منة عـ.ـرفة من زوجها محمود المهدي والفنانة تـ.ـرد عليه في اول تعـ.ـليق لها..صور

أعلن الفنان الشاب محمود المـ،ـهدي ، انفـ،ـصـ،ـاله عن الفنانة مـ،ـنة عـ،ـرفة بعد عدة أشـ،ـهر من إعلان ارتبـ،ـاطـ،ـهـ،ـما.

وكتب محمـ،ـود المـ،ـهـ،ـدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجـ،ـرام: «تم الانـ،ـفـ،ـصال .. كل حاجة قـ،ـسمـ،ـة ونصـ،ـيب.. وربنا يوـ،ـفقـ،ـها في حياتها اللي اخـ،ـتارتها».

وكان الفنان قد كتب قبل ساعات من إعلان الانفـ،ـصـ،ـال ر سـ،ـميا: «يا حـ،ـمـ،ـرا يا قـ،ـرعة» مـ،ـصـ،ـحوبة بصورة لبطـ،ـيخة.

وتـ،ـعد الفنانة منة عـ،ـرفة من أبـ،ـرز الوجـ،ـوه الصـ،ـاعدة في عالم الفن كما انها تمتلك تجـ،ـاـ،ـر ب مميزة في مـ،ـرحـ،ـلة الطفولة كان أبرزها المشاركة في «راجـ،ـل وسـ،ـت ستات» رفقة الفنان أشرف عبدالباقي، وفيلم حـ،ـلم العـ،ـمـ،ـر مع الفنان حمادة هلال.

ومن جـ،ـانبها أكدت الفنانة منـ،ـة عـ،ـرفة، انـ،ـفـ،ـصالها عن زوجها محمود المـ،ـهـ،ـدي، فى اسـ،ـتوري نـ،ـشـ،ـرتها عبر حسابها الشخصى بموقع “إنسـ،ـتـ،ـجـ،ـرام”، وكتبت: “كل شيء قـ،ـسـ،ـمة ونصـ،ـيب، تم الانفـ،ـصال ور بنا يوفـ،ـق الجـ،ـميع”.

المصدر: اليوم السابع والمصري اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *