تزوج سهير البابلي لمدة عامين فقط وطلـ.ـقها بسبب الغـ.ـيرة وزوجته الثانية ألمانية وأسـ.ـلمـ.ـت علي يده ولم ينجـ.ـب إلا بنت وحـ.ـيدة ..ما لا تعـ.ـرفه عن الفنان أحمد خليل

عن عمـ،ـر يناهـ،ـز ال 80 عاماً ر حـ،ـل الفنان الكبير أحمد خليل، وذلك بسبـ،ـب إصـ،ـابته كـ،ـورونا وهذا ما أكـ،ـده نقـ،ـيب الـ،ـمـ،ـهـ،ـن التـ،ـمـ،ـثيلية الفنان أشرف ز كـ،ـي.

هذا وسوف يتم تـ،ـشييـ،ـع الجـ،ـناز ة من مسـ،ـجـ،ـد الـ،ـشـ،ـر طة بالشـ،ـيخ زايد عقـ،ـب صـ،ـلاة الظـ،ـهر.

أبرز المـ،ـحـ،ـطات في حيـ،ـاة أحمد خـ،ـليل

بداية أسـ،ـمه أحمد محمد خليل إبراهيم مواليد محافظة الدقهـ،ـلية ولد في عام 1941 د يـ،ـانته الاسـ،ـلام.
تزو ج الفنان الراحـ،ـل مـ،ـرتين الأولى من الفنانة الكبيرة سـ،ـهير البـ،ـابـ،ـلي والزوجة الحـ،ـالية هي ألمـ،ـانية وقد أسـ،ــ،ـلمـ،ـت على يد زوجها أحمد خلـ،ـيل.

الفنان أحمد خليـ،ـل منذ طفـ،ـولته وهو يحـ،ـب التمثيل وهذا ظـ،ـهـ،ـر بو ضـ،ـوح عند د خـ،ـوله المدرسة حيـ،ـث كان من أوائـ،ـل المـ،ـشتـ،ـركين في المـ،ـسـ،ـر ح المد ر سـ،ـي واسـ،ـتطـ،ـاع حـ،ـصـ،ـد العديد من الجوائز بسـ،ـبب برـ،ـاعـ،ـته في أ دا ء الشخـ،ـصـ،ـيات المختلفة.

عند حـ،ـصـ،ـوله على الثانوية العامة ر غـ،ـب في الالتـ،ـحـ،ـاق بمعـ،ــ،ـهد السينمـ،ـا ولكن قوـ،ـبل هذا بالرـ،ـفـ،ـض الشـ،ـديد من قبل والـ،ـده لر غبـ،ـة والده أن يلتحـ،ـق بكلية الهـ،ـندسة، ولكن مع إصـ،ـرار أحمد بتحـ،ـقيق ر غـ،ـبـ،ـته ، وافـ،ـق والده على أن يلتـ،ـحـ،ـق بمعـ،ـهـ،ـد السينما ولكن بـ،ـشـ،ـرط أن يلـ،ـتحـ،ـق بقـ،ـسـ،ـم الإخـ،ـراج وليس التمثيل، لأنه كان يحب التمثيـ،ـل التحـ،ـق بقـ،ـسـ،ـم التمـ،ـثيل ولم يخـ،ـبر والده بذلك ولكن والده عـ،ـلم بذلك بعد ما حـ،ـصـ،ـل على المركز الأول في التمـ،ـثيل .

بداية مشواره الفني

في عام 1965 تخـ،ـر ج الفنان أحمد خليـ،ـل من المعـ،ـهد العالي للسينما، ومن ثم التـ،ـحـ،ـق بمـ،ـسـ،ـر ح الجـ،ـيب، حيث شارك في بطولة العديد من المـ،ـسـ،ـر حيات والتي كانت باللغة العربية الفـ،ـصـ،ـحى، ولاقـ،ـت استـ،ـحـ،ـسـ،ـان الجمهور.

في تلك الفـ،ـترة كان الخـ،ـليج العربي يسـ،ـتعـ،ـينـ،ـوا بالنجـ،ـوم من شتـ،ـى أنحـ،ـاء الوطن العربي وذلك بسبب الـ،ـطفـ،ـرة الكـ،ـبيرة في عالـ،ـم الإنتـ،ـاج، وكان الفنان أحـ،ـمد خليل على رأـ،ـسـ،ـهـ،ـم، وهناك قام بعـ،ـمـ،ـل العديد من الأعمال الدرامـ،ـية والتي انتـ،ـشـ،ـرت في العديد من دول الوطـ،ـن العربي. ..

تزو ج الفنان الكبير أحمد خليل مـ،ـرتين المرة الأولى من الفنانة الكبيرة سهير البابلي، حيث جـ،ـمعـ،ـت علاقة حـ،ـب كبيرة بينهما، وتوجـ،ـت هذه العلاقة بالـ،ـزواج ، ولكن هذا الزواج لم يد م لفترة طويلة وانتـ،ـهـ،ــ،ـى بالانفـ،ـصـ،ـال، وكان سبب الانفـ،ـصـ،ـال هو غـ،ـيرته الشـ،ـديدة عليـ،ـها.

الزوجة الثانية فهي ألمانـ،ـية وتعـ،ـرف عليها اثـ،ـناء وجـ،ـودها في مـ،ـصـ،ـر حيث كانت في رحـ،ـلة سـ،ـياحية، وقـ،ـع الفنان أحمد خليل في حبها من النـ،ـظـ،ـرة الأولى وقام بتـ،ـعـ،ـريفها على عائلته وهناك طلـ،ـبت منه والـ،ـدته أن يعـ،ـرض الزواج عليها وبالفعل عـ،ـرض الزواج عليها ووافـ،ـقت وانتـ،ـقلـ،ـت للإقـ،ـامة في القاهرة وأنجـ،ـب منها ابنته الوحـ،ـيدة هـ،ـايدي.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.