تفـ.ـوقت علي فنانات الإغـ.ـراء ولقُبت بأجـ.ـرأ ممثلة ..ومنـ.ـع مشـ.ـهـ.ـدها العـ.ـاري من العـ.ـرض ..وتزوجت 20 مـ.ـرة وختـ.ـمـ.ـت حياتها في مستـ.ـشـ.ـفي المجـ.ـانيـ.ـن ..مني ابراهيم

فنانات قليلات فقط هنّ اللاتي اعتـ،ـمـ،ـدن على الإثـ،ـارة الفـ،ـجـ،ـة في أفلامـ،ـهـ،ـنّ للوصول إلى حـ،ـلم الشـ،ـهـ،ـرة من أقـ،ـصـ،ـر طريق وما يتبـ،ـعـ،ـه ذلك من أموال وحياة مـ،ـرفـ،ـهة وز واج من أثـ،ـرياء.

والجمهور قبل الوسط الفني يتذكـ،ـر جـ،ـيداً أسـ،ـماءً مثل: ناهـ،ـد يـ،ـسـ،ـري وناهد شـ،ـريف وكيف تخـ،ـلـ،ـيّن عن “كل شيء” بالمـ،ـعـ،ـنى الحـ،ـر فـ،ـي للكلـ،ـمـ،ـة من أجل الظهور الفني والشـ،ـهرة، والقلـ،ـيل فقط من يعـ،ـرف الفنانة والراقـ،ـصـ،ـة منـ،ـى إبراهيم، والتي نـ،ـالت لقـ،ـب “أجـ،ـرأ ممثلة في تاريخ السينما المصرية”.

منـ،ـى واحدة من أبـ،ـرز النجـ،ـمـ،ـات اللاتي قد مـ،ـن الإغـ،ـراء سـ،ـواء في الأفلام اللـ،ـبنانية أو المـ،ـصـ،ـرية في فترة السبـ،ـعينـ،ـات، وأثـ،ـارت جـ،ـدلاً كـ،ـبيراً من خلال دور “عـ،ـشـ،ــ،ـيقة” النجم الراحـ،ـل فريد شوقي في فيلم “الأسـ،ـتاذ أيوب” الذي مـ،ـنع من الـ،ـعـ،ـر ض في مصر، تزو جـ،ـت ما يقـ،ـر ب من 20 مرة وأصـ،ـيبـ،ـت في آخـ،ـر أيـ،ـامها بالـ،ـجـ،ـنـ،ـون.

اسـ،ـمـ،ـها الحـ،ـقيقـ،ـي إقبـ،ـال إبراهيم السيد الـ،ـبدوي، ولدت في مدـ،ـينة طنطا يوم 8 مايو عام 1945، تعـ،ـود أصـ،ـولها إلى تركيا، كانت لديها أربع شـ،ـقيقات، انتـ،ـقـ،ـلت بـ،ـرفـ،ـقة عائلتها إلى القاهرة لتبدأ ر حـ،ـلتها مع عالم الر قـ،ـص الشـ،ـر قـ،ـي، اخـ،ـتارت الفنانة تحية كاريوكا اسـ،ـمها الفني لتصبـ،ـح “منـ،ـى إبراهيم”.

بدأت أولـ،ـى خـ،ـطـ،ـواتها التمثـ،ـيلية من خلال الوقـ،ـوف على خـ،ـشـ،ـبة المـ،ـسـ،ـر ح في مـ،ـسـ،ـرحيـ،ـة “البغـ،ـل في إبـ،ـريـ،ـق” بطولة تحية كارـ،ـيوكا وحـ،ـقـ،ـقت نجـ،ـاحات كـ،ـبيرة من خلال تألـ،ـقها في الر قـ،ـص خلال المـ،ـسـ،ـرحية لتـ،ـنال إعـ،ـجـ،ـاب الفنان فؤاد المهند س ومن هنا بـ،ـدأت ر حـ،ـلتها الحـ،ـقيقية في عالم التمثيل.

قد مـ،ـت ما يقـ،ـر ب من 22 فيلماً أبر زـ،ـها فيـ،ـلم “حنـ،ـفي الأـ،ـبهة” و”الغـ،ـاضـ،ـبون” و”الخـ،ـاد م” و”العتـ،ـبة جـ،ـزاز”، كما شاركت في عدد من المسلـ،ـسلات والمسـ،ـرحـ،ـيات مثل، “أهلا يا جـ،ـدو العـ،ـزيز” و”حـ،ـدث في بيت القـ،ـاضـ،ـي”.

أـ،ـثار ت منـ،ـى إبراهيم جـ،ـدلاً واسـ،ـعاً بين الجـ،ـمهور والوسط الفني بعد ظهـ،ـورها عـ،ـا ر ية تماماً أمام النجـ،ـم الراحـ،ـل فريد شوقي في فيلم “الأستـ،ـاذ أيوـ،ـب” عام 1975، والذي يعـ،ـتبر من أشـ،ـهر أفلامـ،ـها على الإطـ،ـلاق في مـ،ـشـ،ـوارها الفنـ،ـي وتتـ،ـفوق بدورها على مـ،ـشـ،ـهد جـ،ـرأة الفنانة ناهد يسري في فيلم “سيـ،ـدة الأقمـ،ـار السوداء” لتنـ،ـال بعد الفيلم نصـ،ـيب الأسـ،ـد من المـ،ـشاهـ،ـد الجـ،ـريـ،ـئة لدر جـ،ـة لقـ،ـبها الجمهور بأجـ،ـرأ ممـ،ـثلة في تاريخ السينما المصرية.

قـ،ـررت الر قـ،ـابة المـ،ـصـ،ـرية على المـ،ـصـ،ـنفاـ،ـت الفنية حذ ف المشـ،ـهـ،ـد الذي ظـ،ـهرت فيه “منـ،ـى” أمام وـ،ـحـ،ـش الشـ،ـاشة عـ،ـار ية تماماً ومنـ،ـع الفيلـ،ـم نهـ،ـائياً من العـ،ـرـ،ـض ر غـ،ـم طـ،ـرحـ،ـه في لبنان، لكنه عـ،ـاد مـ،ـرة أخـ،ـرى للانتـ،ـشـ،ـار مع ظـ،ـهـ،ــ،ـور مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومنها موقع الفيديو هات الشـ،ـهير “يوتيوب”.

تـ،ـوارت الفنانة منى إبراهيم عن الأضـ،ـواء بعد أن قد مـ،ـت آخر أعمالها الفنية وهو فيـ،ـلم “الغـ،ـاضبـ،ـون” الذي تم عـ،ـرـ،ـضه في عام 1996.

أما عن حياتها الشخصية فقد تنا قـ،ـلت مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأخبـ،ـار عنها مثل أنها تز وجـ،ـت حـ،ـوالي 20 مـ،ـرة من رجال أعمال مشـ،ـاهير من لبنان ومن مـ،ـصـ،ـر ولكن أغـ،ـلب هذه الزيـ،ـجـ،ـات كانت في الـ،ـسـ،ـرّ كما أنها لم تنجـ،ـب أطفالًا.

كما تم تـ،ـداول أنبـ،ـاء عـ،ـبر مواقع التواصـ،ـل تـ،ـفيـ،ـد بأنها أصـ،ـيـ،ـبت بالجـ،ــ،ـنون في السنوات الأخـ،ـيرة وتم نـ،ـقـ،ـلها إلى مستـ،ـشـ،ـفى الأمـ،ـراض العـ،ـقـ،ـلية والعـ،ـصـ،ـبية في العبـ،ـاسية بالقاهرة وليس هنـ،ـاك أي أخبار عنـ،ـها بشـ،ـأن وفـ،ـاتها، فلا يعـ،ـر ف إن كانت لازالـ،ـت على قـ،ـيد الحـ،ـياة أم لا.

المصدر : اخبار كلاسيك

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.