مفـ.ـاجآت بالجمـ.ـلة بشأن سبب و فـ.ـاة الفنان أحمد خليل..صور

تداولـ،ـت المواقع الإخـ،ـبارية عبر الإنترنت خلال الساعات القليلة الماضية، أنـ،ـباء كثيرة حول سبـ،ـب وفـ،ـاة الفنان أحمد خليل، الذي ر حـ،ـل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، الموافق 9 نوفمبر الجاري، عن عـ،ـمـ،ـر ناهـ،ـز 80 سنة.

وقالت تقارير إخبارية أن الفنان الراحـ،ـل توفـ،ـي متأـ،ـثرًا بإصـ،ـابته بفـ،ـيروـ،ـس كـ،ـورو نا، الذي أصيـ،ـب به منذ أيام قـ،ـليلة، فيما أكدت تقارير أخـ،ـرى أنه توفـ،ـي إثـ،ـر إصـ،ـابته بأزـ،ـمـ،ـة قـ،ـلبية مـ،ـفاجـ،ـئة.

ونفـ،ـت الفنانة نهـ،ـال عـ،ـنبر، عضـ،ـو مجلس نقـ،ـابة المـ،ـهن التمثـ،ـيـ،ـلية، والمـ،ـختـ،ـصـ،ـة بملف العـ،ـلاج، جميع الأخـ،ـبار التي تم تد اولها بـ،ـشـ،ـأن سـ،ـبب و فـ،ـاة الفنان الراحـ،ـل.

وأشارت عنـ،ـبر، أن الفنان الراحـ،ـل أحمد خـ،ـليل، كان يعـ،ـاني بمـ،ـشكـ،ـلات في القـ،ـلب وسـ،ـبب الو فـ،ـاة هو الإصـ،ـابة بالذبـ،ـذ بة الأذ يـ،ـنية، والتي تـ،ـحـ،ـدث مع تقـ،ـد م العـ،ـمـ،ـر، بسبـ،ـب ارتـ،ـفاع الضـ،ـغـ،ـط وـ،ـضـ،ـعف عـ،ـضلـ،ـة القـ،ـلب.

وكانت السيـ،ـدة د رية خليـ،ـل شقيقة الفنان الراحـ،ـل، قد أعـ،ـلنـ،ـت في تصـ،ـريحـ،ـات تليفزيونية، أنه أصيـ،ـب   كوـ،ـرونا قبل أسبوع من و فـ،ـاته أثنـ،ـاء تصـ،ـوير مـ،ـشـ،ـاهده في حكاية “حـ،ـكايتي مع الزمان” بمسلـ،ـسل “إلا أنا”، وكانت حـ،ـالته مستـ،ـقـ،ـرة لأنه كان حاـ،ـصلًا على اللقـ،ـاح.

وأضافت درية، أنه قبـ،ـل و فـ،ـاته بسـ،ـاعـ،ـات شـ،ـعـ،ـر بألـ،ـم شـ،ـديد في الصـ،ـدر والذرا ع الأيسـ،ـر، مما اسـ،ـتد عـ،ـى نقلـ،ـه سـ،ـريعًا إلى المستـ،ـشفـ،ـى، ولكنه تو فـ،ـى بعد د خـ،ـولها بساعتيـ،ـن فقط.

المصدر: نجوم مصرية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.