والدتها كشـ.ـفت السبب..تفاصـ.ـيل عودة منة عـ.ـرفة لزوجها بعد طـ.ـلاق لـ48 ساعة و”شـ.ـتـ.ـيمة” في هؤلاء

علـ،ـق محمود المـ،ـهـ،ـدي زوج الفنانة الشابة منة عـ،ـرفة، على خـ،ـبر عودته لزوجته بعد انفـ،ـصـ،ـالهـ،ـما عن بعـ،ـضـ،ـهما خلال الأيام الماضية.

وكتب “المـ،ـهـ،ـدي” عـ،ـبر “سـ،ـتوري” حسابه على إنستـ،ـجـ،ـرام: “الحمد لله.. دائما ثقـ،ـتـ،ـي في ر بـ،ـنـ،ـا كبيرة، وشـ،ـكرًا لكل واحد اتمـ،ـنى الخـ،ـير لينا.. ربنا ير دهـ،ـولك أضـ،ـعـ،ـاف والعـ،ـكـ،ـس لكل واحد شـ،ـمـ،ـت ر بنا ير د هـ،ـولك أضـ،ـعـ،ـاف الأضـ،ــ،ـعاف”.

وكانت الفنانة منـ،ـة عـ،ـرفة، أعـ،ـلنت عودتها لز وجها محمود الـ،ـمـ،ـهـ،ـدي، بعد انفـ،ـصـ،ـالهـ،ـما عن بعـ،ـضـ،ــ،ـهما خلال الأيام الماضية، عبـ،ـر سـ،ـتوري حسابها على “فيسبوك، وعـ،ـلـ،ـقـ،ـت: “من أصـ،ـعـ،ـب اللحـ،ـظـ،ـات اللي ممكـ،ـن تعـ،ـدي على أي ست لحـ،ـظـ،ـة الانفـ،ـصـ،ـال وخـ،ـراب البيـ،ـت.. الطـ،ـلاق يهـ،ـتز له عـ،ـر ش الر حـ،ـمـ،ـن ، لكن انتـ،ـوا يمـ،ـكــ،ــن عشـ،ـان بتـ،ـسـ،ـمـ،ـعـ،ـوا عن بيوت بتـ،ـتخـ،ـر ب كل دقيقة فبقى أبغـ،ـض الحـ،ـلال عند الله بالنـ،ـسبالـ،ـكم نـ،ـكتـ،ـة أو حاجة تتمـ،ـسـ،ـخـ،ـروا عليها”.

وأضافت: «ر هـ،ـان بتعـ،ـمـ،ـلوه مع بعـ،ـض على اننا مش هنكـ،ـمـ،ـل !، أو مادة خـ،ـام للشـ،ـمـ،ـاته فيـ،ـنا، خـ،ـراب البيت عـ،ـمـ،ـره ما كان حاجة سـ،ـهـ،ـله على السـ،ـت أو على الر جـ،ـل أو على اهـ،ـالينا، في عـ،ـز ضـ،ـعفـ،ـي وحـ،ـز نـ،ـي وكـ،ـسـ،ـرتي إلى ربنا ما يكتـ،ـبها على أي ست مـ،ـر حـ،ـمتـ،ـونيـ،ـش ولا قدـ،ـرتـ،ـوا اني في موقـ،ـف لا احـ،ـسـ،ـد علیه وشـ،ـمتـ،ـانين فيـ،ـنا!! قد ايه انتوا ناس متـ،ـعـ،ـرفـ،ـوش ربنا ولا في في قـ،ـلوبكـ،ـم ر حـ،ـمه، اتـ،ـمنـ،ـوا الخيـ،ـر لبعـ،ـض يا جماعة بلا ش نـ،ـشـ،ـمـ،ـت في بعـ،ـض».

وتابعت :«لكن دي غـ،ـلـ،ـطـ،ـي انا اني شـ،ـاركـ،ـتكوا حيـ،ـاتي الشخصية، الاـ،ـنسان بيغـ،ـلـ،ـط عشان يتعلـ،ـم وانا اتعـ،ـلمـ،ـت، ربنا يعيـ،ـنـ،ـكوا على نفـ،ـسـ،ـيتكوا الجـ،ـحيـ،ـم دي وعـ،ـسـ،ـي ان تكـ،ـرـ،ـهـ،ـوا شـ،ـيء وهو خـ،ـير لكـ،ـم، يمكن الخـ،ـلاف إلى حـ،ـصـ،ـل كـ،ـشـ،ـفلنا ناس كتـ،ـير حـ،ـوالينا كانو بيمـ،ـثلوا انهم فـ،ـر حـ،ـانين لينا بس الحـ،ـقيـ،ـقي انهـ،ـم كانوا مـ،ـسـ،ـتنين اول مـ،ـشـ،ـکله عشان يـ،ـشـ،ـمـ،ـتوا في كـ،ـسـ،ـرتي وخـ،ـرا ب بيـ،ـتي».

وأختـ،ـتـ،ـمـ،ـت حديثـ،ـها :«بس والله ربنا مـ،ـش هـ،ـينولهـ،ـلـ،ـكو ور بنـ،ـا يـ،ـخـ،ـليلـ،ـي اهـ،ـلي وزوـ،ـجي والناس إلى بتتـ،ـمنـ،ـالي الخـ،ـير وواقـ،ـفت جـ،ـمـ،ـبي، وكلمه اخـ،ـيره للسادة الصحفـ،ـيين ارجـ،ـوكـ،ـوا كـ،ـفـ،ـاية بقـ،ـي ار حـ،ـمونا حـ،ـرام علـ،ـيكوا».

وكـ،ـشـ،ـفـ،ـت والدة الفنانة منة عـ،ـرفة عن انتـ،ـهاء الخـ،ـلاف بين ابنـ،ـتها وبين زوجها الفنان محمود المـ،ـهـ،ـدي.

وقالت والدة منة عـ،ـرفة في تصـ،ـريـ،ـحات لموقع “اليوم السابع” إن الخلـ،ـاف بينهـ،ـما انتهـ،ـى، وتصـ،ـالحـ،ـا وعـ،ـاد ت الأمـ،ـور لطبيعتها بينهـ،ـما، معـ،ـلـ،ـقة: “الخـ،ـلاف كان بـ،ـسـ،ـيط جدا والحمـ،ـد انتهـ،ـى على خـ،ـير”.

المصدر: المصري اليوم وفي الفن

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.