أحمد السـ.ـقا : الطـ.ـاقة الذ كـ.ـورية عـ.ـالية عندي وبتعـ.ـمـ.ـلـ.ـي مشـ.ـاكل

حـ،ـل الفنان أحمد الـ،ـسـ،ـقا، ضـ،ـيفا على برنامج “حبـ،ـر سـ،ـري” المذاع على قناة “القاهـ،ـرة والناس” مع الإعلامية أسـ،ـما إبراهيم، نسـ،ـتعـ،ـرض لكم أبـ،ـرز تصـ،ـريحاته من خـ،ـلال التقـ،ـرير التالي:

قال أحمد السـ،ــ،ـقا: “أنا حِـ،ـمَـ،ــ،ـقِي ود مـ،ـي حـ،ـامـ،ـي .. الطـ،ـاقة الذكـ،ـورية عـ،ـالية عنـ،ـدي شـ،ـوية وسـ،ـاعات بتسـ،ـبب لي مـ،ـشـ،ـاكل، ومقـ،ـدر ش أعـ،ـدي اللي ممـ،ـكن يعـ،ـديه غـ،ـيري”.

أكد النجـ،ـم أحمد السـ،ـقا، أن صـ،ـديقه الفنان محمد هـ،ـنيدي أكثر كوميديان يستـ،ـطيع إضـ،ـحاكه، قائلا: “محـ،ـمد هنـ،ـيدي اكتر واحد بيضـ،ـحـ،ـكـ،ـني .. وبالنـ،ـسـ،ـبة لجـ،ـيلنا كان رأ س السـ،ـهـ،ـم التى عـ،ـبرت وعـ،ـبر وراها جـ،ـيل كامـ،ـل، ومحمد هـ،ـنيدي د مه خـ،ـفـ،ـيف وافيـ،ـهاته عايـ،ـزة اسـ،ـتيـ،ـ،ـعـ،ـاب وهو قصة كـ،ـبيرة وحبيـ،ـبي .. وأتمنـ،ـى أعمل عـ،ـمـ،ـل جـ،ـديد مع هنـ،ـيدي واللى يجي يكون مناسـ،ـب له وليا واكيد مـ،ـش هنـ،ـتأخـ،ـر”.

وعن أز مـ،ـته في فيلم الفلـ،ـو س مع تامـ،ـر حسني، رد قائلا: “أنا لم أهـ،ـاجـ،ـم تامر ولـ،ـكن الجـ،ـهة الإنتـ،ـاجية، لان كان في اتفـ،ـاق بينـ،ـنا أني مكـ،ـنش موجود كعـ،ـنصـ،ـر د عـ،ـاية في الفيلم واتحـ،ـطـ،ـيت على الد عـ،ـاية وتـ،ـر تيـ،ـبي لم يكن مناسـ،ـب لقيـ،ـمتـ،ـي، لكن انا وتامـ،ـر كـ،ـويـ،ـسين واللي حـ،ـصـ،ـل كان رد اعتـ،ـبار فقط”.

المـ،ـصـ،ـد ر: صـ،ـدي البلد

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.