عمـ.ـلة أجـ.ـنبية مـ.ـطـ.ـلوبة في السـ.ـوق المـ.ـصـ.ـرية بـ1.5 مليون جنيه: الـ.ـسـ.ـر في التاريخ
close

هـ،ـواية جمع العـ،ـمـ،ـلات والمقـ،ـتنيـ،ـات القـ،ـديمة، حـ،ـولتها مع مـ،ـرور الوقـ،ـت من مـ،ـجـ،ـرد خـ،ـردة إلى كنـ،ـوز ثـ،ــ،ـمينة لمـ،ـمتـ،ـلكيها، إذ يمـ،ـكنها تحـ،ـويلك إلى مـ،ـليونير حـ،ـالة امـ،ـتلاك قطـ،ـعـ،ـة واحـ،ـدة منها، خاـ،ـصة عـ،ـمـ،ـلة السـ،ـنت الأمـ،ـريكي المطـ،ـلوبة في الأسـ،ـواق المـ،ـصـ،ـرية.

ويعـ،ـتقد البـ،ـعـ،ـض أن العـ،ـمـ،ـلات المـ،ـصـ،ـرية القد يـ،ـمة فقـ،ـط التي يبحـ،ـث عنها التـ،ـجـ،ـار، دون إد ررا ك أن العـ،ـمـ،ـلات الأجـ،ـنبية يبحـ،ـث عنها المـ،ـواـ،ـطنون أيضًا خا ر ج مـ،ـصـ،ـر، لأن هناك أشـ،ـخاصًا ير غـ،ـبون دائما في امـ،ـتـ،ـلاك اـ،ـلمقتـ،ــ،ـنيات القـ،ـدـ،ـيمة.

ويـ،ـقـ،ـسـ،ـم تجـ،ـار العـ،ـمـ،ـلات في أوروبا التاريخ إلى ثلاثة أقـ،ـسـ،ـام، التاريخ الحـ،ـديث الذي يبدأ من السبـ،ـعـ،ـينات حتى الآن، والتاريخ المتوسـ،ـط ما قبل السـ،ـبعيـ،ـنات حتى الأر بعـ،ـينات، والتاريخ القـ،ـديم ما د و ن ذلك.
عـ،ـمـ،ـلة أجـ،ـنبية مـ،ـطـ،ـلوبة في السـ،ـوق المـ،ـصـ،ـرية بـ1.5 مليون جـ،ـنيه.

ويـ،ـعد السـ،ـنت الأمريكي، أحد أغـ،ـلـ،ـى العـ،ـمـ،ـلات الأجـ،ـنبية التي يبحـ،ـث التـ،ـجـ،ـار عنها داخـ،ـل مـ،ـصـ،ـر، لأنها الأكـ،ـثر طـ،ـلبا خـ،ـار ج مـ،ـصـ،ـر، خا صة الـ،ـعـ،ـمـ،ـلات التي تـ،ـتراوح ما بين عام 1902 إلى ما هو أد نـ،ـى حتى 1800، وفـ،ـقا لما ر واه زكـ،ـريا نبيـ،ـل، تاجـ،ـر وهـ،ـاو عـ،ـملات خلال حـ،ـديثه لـ«الوطـ،ـن»: «الـ،ـسـ،ـنت الأمـ،ـريكي يتـ،ـراوح سـ،ـعـ،ـره بين 10 آلاف و100 ألف دولار».

«اللي بيـ،ـر فـ،ـع تمـ،ـن العـ،ـمـ،ـلة أن بيكون مـ،ـطبـ،ـوع منها كتير، لكن بيـ،ــ،ـجـ،ـي أوقـ،ـات وتتسـ،ــ،ـحب كلها من السـ،ـوق بيتبـ،ـقى منها عـ،ـدد مـ،ـحدود جدا»، بحـ،ـسـ،ـب «زكـ،ـريا»: «السنـ،ـت الأمـ،ـريكي سنة 1902 و1908 بيعـ،ـدي 10 آلاف جـ،ـنيه أي ما يعـ،ـادل أكثر من 157 ألف جـ،ـنيه مـ،ـصـ،ـري».

بينما الـ،ـسـ،ـنـ،ـت الأمـ،ـريكي في عام 1826، يصـ،ـل سـ،ـعـ،ـره إلى 100 ألف دولار أي ما يعـ،ـادل أكثر من 1.5 مليون جـ،ـنيه مـ،ـصـ،ـري، كما تحـ،ـدث «ز كـ،ـريا»: «العـ،ـمـ،ـلات كل ما بتكـ،ـون تار يخـ،ـها قـ،ـديم كل ما سـ،ـعرها بيعـ،ـلى بـ،ـس بشـ،ـرط واحد أنها تكون نا د رة واتسـ،ـحـ،ـبت من سـ،ـوق التـ،ـداول، لكن حتى لو تاريـ،ـخها قـ،ـديم ولكنها متوـ،ـافـ،ـرة بشكل كـ،ـبير فبـ،ـتكون أسـ،ـعارها قـ،ـليلة جـ،ـدا».

المصدر:الوان الوطن

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *