بلا غ للنـ.ـائب العام ضـ.ـد محمد رمـ.ـضـ.ـان بسبب فيديو فـ.ـاضـ.ـح
close

قد م المحامي المصري سمير صـ،ـبري، بلا غـ،ـا ضـ،ـد الفنان محمد رمـ،ـضـ،ـان، وذلك بعد أن أثـ،ـار الأخـ،ـير الجـ،ـدل من جديد، بسـ،ـبب مقـ،ـطـ،ـع فـ،ـيديو جـ،ـمـ،ـعه بالنجـ،ـمة الهنـ،ـدية أورفاـ،ـشي راو تيلا.

وقد م سـ،ـمير صـ،ـبري، بلا غا للنا ئب العـ،ـام ضـ،ـد محمد رمـ،ـضـ،ـان، بشأن “تـ،ـصـ،ـرفـ،ـاته المـ،ـخـ،ـلة بالآ د اب الـ،ـعامـ،ـة وقيـ،ـم وثـ،ـوابـ،ـت وأخـ،ـلاق المجـ،ـتمـ،ـع، دو ن مـ،ـرا عـ،ـاة للثوـ،ـابت المجـ،ـتمـ،ـعية”، وفـ،ـق البـ،ـلاغ.

وقال مـ،ـقد م البـ،ـلاغ، إن ر مـ،ـضـ،ـان نـ،ـشـ،ـر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو “ضـ،ـد الأخـ،ـلاق، مـ،ـحـ،ـر ضـ،ـا على الفـ،ــ،ـسـ،ـق والتـ،ـحـ،ـر ش، مع فنانة هـ،ـندية تـ،ـدعـ،ـى أورفـ،ـاشـ،ـي راوتيلا، يقال إنها مـ،ـلكة جـ،ـمال الهـ،ـند”.

وأضاف مقـ،ـد م البلـ،ـاغ، أن الفـ،ـنان الـ،ـمـ،ـصـ،ـري ظـ،ـهر في الفيديو “في العديد من اللقـ،ـطا ت الجـ،ـنسيـ،ـة الإيـ،ـحـ،ـائية، كما ظـ،ـهر ببـ،ـدلة سـ،ـوداء دو ن قـ،ـمـ،ـيص أسـ،ـفلها، والفنانة الهنـ،ـدية بفـ،ـسـ،ـتان أسـ،ـود بقـ،ـصـ،ـة الكتـ،ـف الواـ،ـحدة مع فـ،ـتحة طويلة من ناـ،ـحية السـ،ـاق، وبـ،ـدا رمـ،ــ،ـضـ،ـان يتحـ،ــ،ـسسـ،ـ جـ،ـسـ،ـد الشـ،ـابة.. مـ،ـحـ،ـرضـ،ـا على الفـ،ـسـ،ـق والفـ،ـحـ،ـشاء، ومـ،ـشجـ،ـعا على التحـ،ـر ش الـ،ـجـ،ـنـ،ـسـ،ـي، ناسـ،ـيا أنه رجل مـ،ـتزوج وأب لأـ،ـطفـ،ـال”.

وطـ،ـالب المحـ،ـاـ،ـمي المـ،ـصـ،ـري بإصـ،ـدار الأمـ،ـر بالتحـ،ـقـ،ـيق في هذا البـ،ـلا غ، وإحـ،ـالة ر مـ،ـضـ،ـان للمـ،ـحـ،ـاكـ،ـمة الجـ،ـنائية.

المصدر: سكاي نيوز عربية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *