“خـ.ـايفة من سؤال ر بـ.ـنا أكتر من المـ.ـوت ويارب أعـ.ـرف أرد سـ.ـاعتها”..أخـ.ـر ما قالته سهير البابلي عن المـ.ـوت ولقـ.ـاء الله ..فيديو
close

تداول عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي علي يوتيوب، مقطع فيديو قديم للفنانة سهير البابلي على قناة الحياة عام 2016، ببرنامج 100 سؤال مع الإعلامية ر غـ،ـدة شلـ،/ـهوب.

وتحدثت فيه الفنانة الراحـ،ـلة سهير البابلي على شائعة وفاتها بأنها ردت على ذلك ضاحكة قائلة :”انا قولت هاهاها ضـ.ـحـ.ـكت علي اللي طلـ.ـعوا عليا اشاـ.ـعة اني مـ.ـوت وقولت هاهاها”.

وتابعت قولها :”متستعجلوش عليا ..أما يؤن الأوان اهلا بالمـ.ـوت في أي وقت ..بس الواحد لما بيجي علي المو ت بيخاف من الحساب ..خدوا بالكم انا بقولكم كلكم..انا بخاف من الحساب علي اللي عملته انا ..”.

واستطردت :”المـ.ـوت لو هو مظـ.ـبوط واحنا كنا مظـ.ـبوطين فأهلا وسهلا ..مش أنا اكون عاملة بـ،ـلاوي ومـ.ـصـ.ـايب ومخـ.ـالـ.ـفة الدين خالص ..هنا أخـ،ـاف لاني همـ.ـوت همـ.ـوت ..ويارب يكون قلبي مـ.ـطمـ.ـن لما امـ.ـوت ..هو مين مبيخـ.ـفش من المـ.ـوت ..!”.

وقالت سهير البابلي :”انا بخـ.ـاف كل يوم لما اجي امـ.ـوت لاحسـ.ـن يتقبـ.ـض روحي ..وكل خـ.ـوفي من السؤال ..سؤال الله ..عمـ،ـلتي ايه!!مـ.ـصـ.ـيبة هتـ،ـلـ،ـجج ..يارب شـ.ـجعـ.ـني واجـ،ـعلني اعـ،ـمل حاجات محـ،ـبة ليك ياالله عشان لـ،ـسـ،ـاني مـ،ـيتلجـ،ـجـ،ـش” .

وطالبت الفنانة سـ،ـهير البابلي من المذيعة رغـ،ـدة شـ،ـلـ،ـهوب بالتفكـ،ـير في حـ،ـديثها وكلامها قائلة :”فكري في كلامي وخـ،ـلي بالك انا بعـ،ـرف ناس ناس ماشاء الله عليه مش خايـ،ـفين من المـ،ـوت لانهم مـ،ـظبـ،ـوطـ،ـين وماشيـ،ـين صح..ومش معني ان ربنا بيسـ،ـامحـ،ـنا وغـ،ـفـ،ـور ر حـ،ـيم اننا نسـ،ـمـ،ـر في اننا نعمـ،ـل الغـ،ـلـ،ـط”، مؤكـ،ـدة أنها تشـ،ـعـ،ـر بالنـ،ـد م حينـ،ـما تغـ،ـضـ،ـب من أي شخص خـ،ـاصة العمال والبسـ،ـطاء وانها تحـ،ـاول تر ضـ،ـيتهـ،ـم فورا”.

يذكر أن الفنانة سهير البابلي توفيـ.ـت منذ قليل بعد اصـ.ـابتها بغـ.ـيبـ.ـوبة سـ.ـكـ.ـر عن عـ.ـمـ.ـر ينـ.ـاهـ.ـز الـ85 عاما.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *