رشوان توفيق : ابنتي وزوجها وحـ.ـفيدي رافـ.ـعين عليا قـ.ـضـ.ـايا وأعـ.ـيش أكـ.ـبر مأسـ.ـاة ولا أمـ.ـلك إلا قـ.ـوت يومي

كـ،ـشـ،ـف الفنان الكبير رشوان تو فيق، لأول مـ،ـرة، تفـ،ـاصـ،ـيل أكبـ،ـر مأ سـ،ـاة يعيـ،ـشها حالياً بعـ،ـد ما وصـ،ـلـ،ـت بعض المـ،ـشـ،ـكلات بينه وبين ابنته وزو جها وحـ،ـفـ،ـيده إلى سـ،ـاحـ،ـات القـ،ـضـ،ـاء.

الفنان الكبير رشوان توفيق قال فى تصـ،ـر يحات خاصة لليوم السابع، إنه يعيش حالياً مأ سـ،ـاة كـ،ـبرى لا تـ،ـقـ،ـل فى تأ ثيـ،ـرها على و فـ،ـاة ابنه الوحـ،ـيد توفيـ،ـق، بعد ما ر فـ،ـع زوج ابنته وحـ،ـفـ،ـيده قـ،ـضـ،ـايا ضـ،ـده، بعد التـ،ـأثيـ،ـر على ابنته الصـ،ـغـ،ـرى لتصـ،ـل الأمـ،ـور إلى ما لم يكـ،ـن يـ،ـر غـ،ـب به، على حـ،ـد تعبيره.

وأكد رشوان توفيق، إنه عا ش حـ،ـياته كلها لابنـ،ـه الراحـ،ـل توفيق وابنـ،ـتيه هبة وآية ولز وجـ،ـته الرا حـ،ـلة قائلاً، “عـ،ـشـ،ـت حياتى كلها علـ،ـشـ،ـانهـ،ـم وكنت أسـ،ـلـ،ـم كل ما أتحـ،ـصـ،ـل عليه من أموال لزوجتى الرا حـ،ـلة وهى اللى كانت تمـ،ـنـ،ـحـ،ـنـ،ـى المـ،ـصـ،ـروف، و شـ،ـالتـ،ـنى فى حياتها وبعد مـ،ـمـ،ـاتها، ولا أمـ،ـلك باسـ،ـمـ،ـى سـ،ـوى الموبايل وتليفون البيت الأرضى، وقد مـ،ـت لأبنائى كل شىء”.

وتابع الفنان الكبير رشوان توفيق، “بعد و فـ،ـاة ابنى توفيق تـ،ـوليـ،ـت ر عـ،ـاية ابنته الوحـ،ـيدة، ولم أكن أحتـ،ـفـ،ـظ بشيء لنفـ،ـسـ،ـى وعـ،ـشـ،ـت لأولادى، لكن بعد و فـ،ـاة زوجتى الحـ،ـا جة، ومؤ خـ،ـراً فـ،ـوجئـ،ـت بقـ،ـضايا رفـ،ـعـ،ـها زوج ابنتى وحـ،ـفـ،ـيدى عليا، بعد التـ،ـأثيـ،ـر على ابنتى بـ،ـسبـ،ـب خـ،ـلافـ،ـات ما د ية، ومـ،ـحـ،ـاولة للسـ،ـيطرة على ما أمـ،ـلك رغـ،ـم أننـ،ـى لم أحـ،ـر مـ،ـهـ،ـم من شرىء طوال حياتى وفترة عـ،ـمـ،ـلى، لتكون هذه أكبـ،ـر مأ سـ،ـاة أعيـ،ـشها فى حياتى على الإطـ،ـلاق”.

وأشـ،ـار الفنان الكبير بحـ،ـز ن قائلاً، “بيحـ،ـاولوا يهـ،ـدوا بيت الحب اللى بنيته طـ،ـول عـ،ـمـ،ـرى، رغـ،ـم كل هذا أنا مـ،ـشـ،ـفق على ابنتى آية لأنها بسـ،ـيطة وطـ،ـيبة ور بما تـ،ـم التأثـ،ـير علـ،ـيها ودـ،ـفـ،ـعهـ،ـا لر فـ،ـع قـ،ـضـ،ـايا علي، وأد عـ،ـو لها بالصـ،ـحة والهـ،ـداية”.

واختـ،ـتـ،ـم الفنان رشوان توفيق نتصريحاته لليوم السابع قائلاً، “ما يحدث لى حالياً يذ كـ،ـرـ،ـنى بقـ،ـصة عـ،ـطـ،ـيل لشـ،ـكـ،ـسبير والأمين يا جو التى جـ،ـسـ،ـدتها على المـ،ـسـ،ـرح، وقصة الملك لير، وما يحدث للناس بسـ،ـبب الثقـ،ـة المـ،ـطـ،ـلقة فى أشخـ،ـاص لا يصـ،ـونـ،ـوها”.

المصدر: اليوم السابع

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.