بالفيديو..حقـ.ـيقة وفـ.ـاة عم صالح بعد حلقته بـ24 ساعة ضـ.ـحـ.ـية جـ.ـحـ.ـود أبنائه الذين ضـ.ـربوه وطـ.ـردوه من المنـ.ـز ل

ر صـ،ـد الاعلامي عـ،ـمرو الليثي، في برنامجه واحد من الناس، المذاع عبر قناة الحياة، مـ،ـساء اليوم الجمعة، مآ سـ،ـاة أب يد عي عم صالح، تعـ،ـرض لأسـ،ـوأ معا ملة من أبنائه.

وخلال الفقرة، رو ى الاب المـ،ـصـ،ـاـ،ـب بمـ،ـر ض الشـ،ـلل الر عـ،ـاش، تفا صيل المأسـ،ـاة التي يعـ،ـيـ،ـشها.

وقال عم صالح، إنه :”ابنائي قالو لي لو هتجـ،ـيب فلوس هتـ،ـقـ،ـعد، ولو مـ،ـش هتجـ،ـيب هـ،ـنر مـ،ـيك في الشارع، ومتقـ،ـعد ش من غير ما تد فع، وإبني ضـ،ـر بني بر جـ،ـله عشان قاعـ،ـد تحـ،ـت البيت”.

 

وأضاف أنه ‘:”ابنائي الثلاثة ر مـ،ـوني في الشارع، وضـ،ـر بوني كمان، وبنـ،ـتي كانت بتنـ،ـشـ،ـر عليه الغـ،ـسـ،ـيل في المكان اللي كان قاعـ،ـد فيه في الشـ،ـارع تحـ،ـت البيت.

وإجـ،ـري الإعلامي عـ،ـمـ،ـرو الليثـ،ـي اتصالا بنـ،ـت عـ،ـم صابر، واغـ،ـلقـ،ـت السـ،ـكة.

وعـ،ـلق الإعلامي عمرو الليثي، قائلا :”ذ نـ،ـب أبوكـ،ـي في ر قـ،ـبتك، وعيـ،ـالك هيـ،ـر مـ،ـوكي في الشـ،ـارع، ذي ما انتي ر مـ،ـيتي أبـ،ـوكي في الشـ،ـارع ور بـ،ـنا مش هـ،ـسـ،ـيبك”.

من ج انبه قال عـ،ـم صابر، إنه :”حتى لو ول ادي قا لوا ليا أر جـ،ـع مش هـ،ـروح لول ادي”.

وبـ،ـعد الحلقة بـ24 ساعة انتـ،ـشـ،ـرت منذ قليل على مواقع التواصل الاجتماعي خـ،ـبر وفـ،ـاة عم صالح ، ولكن ما سـ،ـر عان نفـ،ـت دار الرعاية المسـ،ـئولة عنه هذا الخـ،ـبر مؤكـ،ـدة أنه بصـ،ـحة جـ،ـيدة .

المصدر: صـ،ـدي البلد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.