مـ.ـات وحـ.ـيدا في شقته قبل ولاد ة أبنه الصـ.ـغير ونجـ.ـله فنان صـ.ـاعد..وأمتـ.ـلك ثـ.ـروة كبيرة و”خناقات” بين طليـ.ـقته الفنانة وأر مـ.ـلته وصـ.ـلت لمحـ.ـكـ.ـمة الأسـ.ـرة..ما لا تعـ.ـرفه عن وائل نور

وائل نور ر حـ،ـل في سـ،ـن صـ،ـغير ولكنه قد م عدد كبير من الأعمال الفنية التي تركـ،ـت بصـ،ــ،ـمة لدى الجـ،ـمهور، ورغـ،ـم أنه اختـ،ـفـ،ـى لسـ،ـنوات عن الشا شة إلا أن جـ،ـمـ،ـهوره لم ينـ،ـسـ،ـى أعـ،ـماله.

منذ بداية ظهور وائل نور شـ،ـهـ،ـد له النـ،ـقاد بمو هبتـ،ـه الكبـ،ـيرة، وتو قع البعض أن يكون خليـ،ـفة للفناـ،ـن الراحـ،ـل حـ،ـسـ،ـن يوسـ،ـف لـ،ـشقـ،ـاوته وخـ،ـفة د مه، ولكن الاقـ،ـدار سـ،ـاقته لغير ذلك، وكان من أهـ،ـم أدواره «البـ،ـخيـ،ـل وأنا».

بعد تغـ،ـيب وائل نور عن الشاشـ،ـة عاد قبل عام من وفـ،ـاته ليقد م فيلم «اللـ،ـيلة الكـ،ـبيرة»، وكان شارك في مـ،ـسـ،ـرحية «الغـ،ـابـ،ـة المـ،ـسـ،ـحـ،ـورة»، وكان يذهـ،ـب إلى البر وفة بشـ،ـكل يومي.

وفي ليلة وفـ،ـاته ذكـ،ـر أصدقائه انه كان مـ،ـعهـ،ـم في المـ،ـسـ،ـرح ورفـ،ـض أن يذهب إلى شقـ،ـته، وعند ما ألحـ،ـوا عليه ر ضـ،ـخ لهم وذهـ،ـب إلى شقته في الثانية عـ،ـشـ،ـر ليلا، ولم يتم اكـ،ـتـ،ــ،ـشاف وفـ،ـاته إلا عند ما كـ،ــ،ـسـ،ـر السـ،ـائق باب شقته لتغـ،ـيبه في الصباح على غـ،ـير عاد ته فوـ،ـجـ،ـده  هـ،ـامـ،ـدة.

وائل نور ر حـ،ـل قبل ولادة طـ،ـفله بأيام قليلة، وقالـ،ـت زوجتـ،ـه غـ،ـادة النـ،ـجـ،ـار إنه لو عا ش لأنجبـ،ـا المزيد من الأطفال.

وائل نور سبـ،ـق وتز وج من الفنانة أميرة العايـ،ـدي ولكـ،ـنه انفـ،ـصـ،ـل عنها بعد إنجـ،ـاب طـ،ـفلين.

رغـ،ـم حـ،ـر ص الفنان الراحـ،ـل وائل نور على الحـ،ـفاظ على خصـ،ـوصيـ،ـة حياته العائلية إلا أن هذه العائلة تتواـ،ـ جد في الوقت الحالي، وبعد مـ،ـرور شـ،ـهور قليلة على و فـ،ـاته، داخـ،ـل مـ،ـحـ،ـكمـ،ـة الأسـ،ـرة بسبـ،ـب الصـ،ـراع بين زوجته الأولى أميرة العايدي وزوجته الثانية غـ،ـادة على مـ،ـيراث ابنائهـ،ـما خاصةً الذين لم يصـ،ـلوا إلى سـ،ـن البلوغ بعد.

وائل نور لديه خـ،ـمـ،ـسة أبناء، إثنان من زوجته الأولى، بينما انجـ،ـبت منه زوجته الثانية غادة ثلاثة أطفـ،ـال وهما جودي وياسين وأيضاً حمـ،ـزة الذي أنجـ،ـبته بعد وفـ،ـاته بأسـ،ـبوع واحد فقط.

ما لا يعـ،ـرفه كثـ،ـيرون أن وائل نور يمتلـ،ـك ثـ،ـروة كبيرة وهي عـ،ـبارة عن عـ،ـقـ،ـارات في القـ،ـاهرة والإسكندرية وشـ،ـرم الشيخ.

المصدر: مصراوي

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.