والدها عالم أزهري وقالت عنه : لو عايش كان قـ.ـتلـ.ــني بسبب الإغـ.ـراء .. عمليات التجميل شو هت وجهها .. وهذه حقيقة علاقتها برجال مبارك.. حكايات في حياة ميسرة

تخصصت في قديم أدوار الإغــ.ــراء.. تعرضت للعديد من الإنتقادات، ودخلت في صر  اعات كثيرة.. والدها عالم أزهري ولم تخجل من أدوراها الجرئية ..إنها الفنانة ميسرة.

ولدت ميسرة محمد أحمد سيد الشال في 24 مارس 1967، دخلت المجال الفني في عام 2000 ومازالت مستمرة فيه، خريجة كلية الفنون التطبيقية قسـ.ــم ديكور..لمعت في أدوار الأغراء .. عاشت فترة كبيرة من حياتها في لندن وكانت بدايتها في الغناء إلى أن أحضرها إلى مصر الموسيقار حلمى بكر، تحمل الجــــ.ــــــنسية الإنجليزية وهي من أم لبنانية وأب مصري من محافظة الدقهلية.

وأكدت ميسرة في حوار لها أنها لا تخجل من أدوار الإغـــ.ـــراء التي تقد*مها، لأنها تحدث في إطار الفن الراقي الذي يخد*م المجتمع، مؤكدة في الوقت نفسه أن والدها كان يعمل شيخا بالأزهر.

وأضافت في تصريح لها “والدي كان يعمل شيخا بالأزهر ولو كان عايش كان قــ.ـــتلني بسبب أدوار العر ي التي أقد*مها، ولكنني في الوقت نفسه دخلت الوسط الفني باختياري وحبا في الفن، لذلك لا أخاف من انتقاد المصريين لملابسي وأدواري الجريئة لأن لكل شخصية أقد*مها مواصفاتها وملامحها الخاصة وأنا لست الفنانة الوحيدة التي تقد*م تلك الأدوار” .

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.