“عايز أبو س الست دي”.. من هي فتاة أحلام سمير صـ.ـبري التي قـ.ـبلها أنور وجـ.ـدي

الفنان سمـ،ـير صبـ،ـري، المـ،ـعـ،ـروف عنه شـ،ـقـ،ـاوته أمام الكاميرا، لم يكـ،ـن فقـ،ـط ممثلا ومـ،ـغنـ،ـيا مـ،ـصـ،ـريا، بل أيضًا عمل في الإذ اعة الإنجلـ،ـيزية، وكان له العديد من الأعـ،ـمال الفنية الإذاعية القـ،ـيمة، حيث كان يحـ،ـب الفن منذ كان طفلاً صغـ،ـيرًا.

نشـ،ـأ الفنان سمير صبري و سـ،ـط عائلة تجيـ،ـد الفن وتتذ وقـ،ـه وتحـ،ـترمه، وكان له تاريخ سينمائي طويل، ومحـ،ـبوب من عدد كبير من الجماهير في الوطن العربي.

عـ،ـمـ،ـل سمـ،ـير صبري جـ،ـاهـ،ـدًا في المـ،ـجـ،ـال الذي كان به شـ،ـغـ،ـف كبـ،ـير به، فـ،ـعمـ،ـل العديد من الحـ،ـوارات الممـ،ـيزة، بينما كانت حـ،ـياته الشـ،ـخصية بها أحـ،ـداث مـ،ـثيـ،ـرة.

يدو ن الفنان سمـ،ـير صبري تفاصـ،ـيل يو مه في مـ،ـذ كـ،ـراته، إلا أنه خلال زمن الفن الجميل، لم يكتـ،ـب ذكـ،ـرياته مع الفنان الراحـ،ـل عبد الحلـ،ـيم حافظ، ونجـ،ـوم آخـ،ـرين من الفن، واكـ،ـتفـ،ــ،ـى بوجـ،ـو دها في ذا كـ،ـرته، وأنه لن ينـ،ـسـ،ـاها طوال حياته لأنها أفـ،ـضـ،ـل فتـ،ـرة في حـ،ـياته، على حـ،ـد تعـ،ـبـ،ـيره.

«النا س في الما ضـ،ـي كانت تتـ،ـمتـ،ـع بخـ،ـلـ،ـق رفـ،ـيع وذ كـ،ـرياتهـ،ـم تحـ،ـفـ،ـر في الوجـ،ـدان دو ن تـ،ـدوين»، هـ،ـكذا عبـ،ـر سـ،ـمـ،ـيـ،ـر صـ،ـبري عن ذ كـ،ـرياته في زمـ،ـن الفـ،ـن الجميل خلال لـ،ـقائه الإعلـ،ـامية لميـ،ـس الحـ،ـديدي،، متابعًا: «الناس زمـ،ـان كانت حـ،ـلـ،ـوة أو ي معـ،ـرفش ليه ؟ كان عـ،ـصـ،ـرنا فيه ثـ،ـراء كبـ،ـير».

عـ،ـمـ،ـل الفنان سـ،ـمير صـ،ـبري في فترة من حيـ،ـاته كـ مذيع، وكان الإعلاميان عماد الدين أديـ،ـب، ومفيد فوزي تـ،ـشـ،ـاركا معه في إعداد برامجه التلفزيونية، وخلال تلك الفترة أجرى العديد من الحوارات، حيث كان الوحيد الذي أجرى حوارا مع السلطان قـ،ـابوس، وأجـ،ـرى حـ،ـوارًا مع الملـ،ـكة فـ،ـريدة لكن الر قـ،ـابة والوزير منـ،ـعوا إذ اعته، معـ،ـربًا عن استـ،ـيائه من حـ،ـذ ف الر قـ،ـابة لبعـ،ـض الأسئلة التي كان يوجهـ،ـها لضيـ،ـوفه، قائلاً: «حاجات غـ،ـبية والرقـ،ـابة منـ،ـعـ،ـت إذاعة حوار لرئيس حـ،ـزب الوفـ،ـد».

زواجه السـ.ـري في 20 عاما

بينما كان ابن الـ 20 عاما، وكان حــ،ـديث التخــ،ـر ج في كلية الآدا ب، تز وج الفنان ســ،ـمــ،ـيــ،ـر صبــ،ـري من زوجته الإنجليزية التي كانت تدر س في مدر سة إنجليزية في الإسكندرية، وبعــ،ـدها قــ،ـام بتعــ،ـيينها في مدر سة في الزمالك، واشــ،ـترى والده، الذي كان يعــ،ـمــ،ـل لوــ،ـاءً في الجــ،ـيش، له شــ،ـقة وســ،ـيارة بعد تخــ،ـر جه وكانت الشــ،ـقة في الزمالك.

لم يكن والد الفنان ســ،ـمــ،ـير صــ،ـبري يواــ،ـفق على زواجه من الفتاة الإنجليزية، لذا تزوــ،ـجها في الســ،ـر في شــ،ـقة إيجــ،ـار بعــ،ـيدًا عن تلك التي اشتــ،ـراها والده له، بســ،ـبب خــ،ـوفه من الاعــ،ـتراف لوالده بالأمــ،ـر، ولم تر تــ،ـح زوجته الإنجليزية في العــ،ـيش في مصر، وذهبــ،ـت لتعيــ،ـش في لندن.

بينما كان طفــ،ـلا صغــ،ـيرا كانت الفنانة الراحــ،ـلة ليلى مــ،ـراد هي فتاة أحــ،ـلامه، بســ،ـبب قــ،ـبلة أنور وجــ،ـدي لها، وكان يقول لأهلــ،ـه: «عــ،ـايز أبو س الســ،ـت دي»، وفي فتــ،ـرة أخرى من حياته كانت نجــ،ـلاء فتــ،ـحــ،ـي ونيلــ،ـلي أيضًا فــ،ـتاة أحلامه.


كانت أصـ،ـعـ،ـب الحـ،ـوارات التي أجـ،ـراها سميـ،ـر صبـ،ـري، حواره مع الجـ،ـاسـ،ـوسـ،ـة انـ،ـشـ،ـراح، حيث أوضـ،ـح خلال لقائه مع الإعلامـ،ـية لميـ،ـس الحديدي، في برنامج «كلمة أخـ،ـيرة»، أن هذا الحـ،ـوار يعد الأصـ،ـعـ،ـب لأنه كان مـ،ـتضـ،ـايقا منها لأنها جـ،ـاسـ،ـوسـ،ـة، “لكن في نفس الوقت لابد وأن أحتـ،ـرم ضـ،ـيفي”.

وتابع: «كـ،ـنت عـ،ـايز أخـ،ـليها تنهـ،ـار وتعـ،ـيط، الجـ،ـا سـ،ـوسـ،ـة انشـ،ـراح كانت تعـ،ـرف عـ،ـقوبتهـ،ـا وكنت كـ،ـاره شخـ،ـصيتها ومـ،ـش طـ،ـايقـ،ـها ومع ذلك في الآخـ،ـر صـ،ـعبـ،ـت عليا”.

المصدر : صـ،ـدي البلد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.