فيديو ..لحـ.ـظة تجـ.ـهـ.ـيز “التـ.ـر بة ” لـ”ياسمين عبدالعزيز” ..ورد فعـ.ـل الفنانة على الهواء بعد تجـ.ـر بتها الصحـ.ـية

قالت الفنانة ياسميـ،ـن عبدالعزيز، إنها بعد إجـ،ـرائها العـ،ـمـ،ـلية الجـ،ـراحـ،ـية لمدة سـ،ـاعتين ونصف الساعة، شـ،ـعـ،ـرت بصد مـ،ـة عـ،ـصـ،ـبية جعلتها لا تشـ،ـعـ،ـر بالسعادة أو الحـ،ـز ن، معـ،ـقبة: “انا لا كـ،ـنت بضـ،ـحـ،ـك ولا بعـ،ـيط ولا بعـ،ـمـ،ـل اي حا جة كنت في صـ،ـد مة “.

وأضافت “عبدالعزيز”، خلال لقائها ببرنامج “معـ،ـكـ،ـم”، المذاع على فضائية “سي بي سي”، :”قبل سفري للخارج ..لاقيت التربي بيتصـ،ـل بيا لاول مـ،ـرة في حياتي وبيقـ،ـول ي احنا جـ،ـهـ،ـزنالك التـ،ـربة وبـ،ـعتلـ،ـي فيديو وهـ،ـو بيجـ،ـهـ،ـز لي القـ،ـبر وبيقولـ،ـي ر كبـ،ـنالك الكـ،ـشـ،ـاف فو ق القـ،ـبر يااسـ،ـتاذة”.

واستـ،ـطـ،ـردت ضا حكة :”بعد التعـ،ـافي ارسـ،ـل التـ،ـر بـ،ـي ليا رسـ،ـالة على الهـ،ـاتف فـ،ـرد يت عليه قولتله بقولك ايه اوعـ،ـي تبعـ،ـتلي تاني انت بعـ،ـتلي اول مـ،ـرة كنت هجـ،ـيلك واند فـ،ـن “.

وتابعت :”انا مـ،ـش خاـ،ـيفة من المـ،ـوت وشايفة اننا لما نكون عند ر بنا هنكون احـ،ـسـ،ـن وانا كل مـ،ـشـ،ـكلـ،ـتي هـ،ـي ولادي ..وانا عـ،ـمـ،ـري ما خو فت من الموـ،ـت وشـ،ـايفاه انه عاد ي”، متابعة أنها حـ،ـينما كانت تشـ،ـعـ،ـر بانها في أخـ،ـر ايامها.

المصدر: البوابة

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.