حسن الرداد يحـ.ـسـ.ـم الجـ.ـدل.. هل توفيـ.ـت دلال عبد العزيز بعد معـ.ـرفتها بوفـ.ـاة سمير غانم؟اتت دلال عبد العزيز بعد معـ.ـرفتها بوفـ.ـاة سمير غانم؟

أكـ،ـد الفنان حـ،ـسـ،ـن الرداد، أن الراحـ،ـلة دلال عبد العزيز لم تمـ،ـت متـ،ـأثرة بخـ،ـبر وفـ،ـاة زوجها النـ،ـجـ،ـم الراحـ،ـل سـ،ـمير غانـ،ـم، وأنها لم تكـ،ـن تعلم بخـ،ـبر وفـ،ـاته، قائلا: “دلال عبد العزيز لم تكـ،ـن تعـ،ـرف خبـ،ـر وفـ،ـاة سمـ،ـير غـ،ـانم وشـ،ـائعات الوفـ،ـاة تؤ د ي إلى بلـ،ـبلة وأذ ى نفـ،ـسـ،ـي لذ وي المـ،ـرضـ،ـى”.

وكـ،ـشـ،ــ،ـف الرداد، خلال حواره ببرنامج “حـ،ـبر سـ،ـري” المذاع عـ،ـبر فضائية “القاهرة والناس”، عن أنه وزوجته ايمي سمير غانم ظـ،ـلا في المستشـ،ـفى 4 أشـ،ـهـ،ـر لم يخـ،ـر جا للشارع، مـ،ـضيـ،ـفا: “إحنا قعـ،ـدنا 4 شـ،ـهور بايـ،ـتين فى المسـ،ـتشـ،ـفى ومشـ،ـوـ،ـفناش الشـ،ـارع إلا لما خـ،ـرـ،ـجنا نـ،ـدفـ،ـن سمير غانم”.

وتابع: أخـ،ـفينا على دلال عبد العزيز خبـ،ـر وفـ،ـاة زوجها الفنان سمير غانم وكل ماكتـ،ـب على السوشيال غير حقـ،ـيقي “ومش كل واحد عنـ،ـده مو قع يسـ،ـتحـ،ـل لنفـ،ـسـ،ـه يكتب اى حاجة”.

وفي سـ،ـياق متصـ،ـل أكد الفنان حـ،ـسن الرداد، أن وصـ،ـية والـ،ـدته كانت أمـ،ـور شخـ،ـصية وكانت تحـ،ـب ظـ،ـهوره ونـ،ـجاحه كثيـ،ـرا في أعمـ،ـاله الفنية، قائلا: “أمـ،ـي كانت توـ،ـصيـ،ـني قبل و فـ،ـاتها بحـ،ـاجـ،ـات شخـ،ـصية وكانت بتحـ،ـبني جدا وتحب أنجـ،ـح وان شاء الله هنـ،ـجـ،ـح قو ي عـ،ـشـ،ـانها، ومكنـ،ـش فار ق قـ،ـوي معايا اشـ،ـتـ،ـغـ،ـل قـ،ـوي وانجـ،ـح قـ،ـوي وكان حيـ،ـاتها اهـ،ـم بالنسبة لى”.

وأضاف الـ،ـرداد، أنه لا يتـ،ـحـ،ـدى أحد ليحـ،ـقـ،ـق مـ،ـزيد من النـ،ـجاحـ،ـات الفنيـ،ـة ولكن يعـ،ـمـ،ـل على هـ،ـدف لإسعاد والدته، متابعا: “بحـ،ـس أن التمثـ،ـيل ده حاجة بحـ،ـبها ولكن العمـ،ـل في الـ،ـمـ،ـرتبة الثانية بعد العـ،ـيلة”.

واستكـ،ـمـ،ـل: “هـ،ـدفي الان الفـ،ـن عشـ،ـان امـ،ـي كانت بتـ،ـحـ،ـب تشـ،ـوفني ناجـ،ـح وتتبـ،ـسـ،ـط تشـ،ـوفنـ،ـى متفـ،ـوـ،ـق عـ،ـشان كده هنـ،ـجـ،ـح واجتـ،ـهـ،ـد عشانها، واكتر حـ،ـد قـ،ـر يب منـ،ـي يعرف عني كل حاجة أخـ،ـتى وامي وناس مقـ،ـر بين من الاسـ،ـرة”.

المصدر: اخبار اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *