“ضـ.ـر بني قـ.ـدام مـ.ـراته وقالي هـ.ـقلعـ.ـك هـ.ـدومك”..شـ.ـريفة ماهـ.ـر تحـ.ـكي مأسـ.ـاتها مع ابنها الذي اسـ.ـتولى على ممتـ.ـلكاتها

كشـ،ـفت الفنانة شـ،ـريفة ماهـ،ـر، عن تعـ،ـرضها للسـ،ـب والتعـ،ـدي علي يد أحـ،ـد أبنائها بسبب أمـ،ـلاكها، وذلك قبل وصـ،ـول الأمـ،ـر إلى س احة القـ،ـضـ،ـاء.

وتحـ،ـدثت الفنانة شـ،ـريفة ماهـ،ـر، في تصـ،ـريحات صحفية عن تفاصيل الأزمة، قائلة: “أنا لي من زوجي محمود شـ،ـوقي، 3 أبناء، ولدين واـ،ـبنة، وبعد و فـ،ـاة زوجي الثالث بطل الاسـ،ـكواش عبدالواحد عبدالعزيز، تـ،ـزوجت من مدير في الجـ،ـمـ،ـارك يد عى سـ،ـيد إبراهـ،ـيم، وأنجـ،ـبت منه ابنتي نيفين”.

وأضافت: “ابني الفلوس بالنسـ،ـبة له تأتي قبل أي شيء، واستـ،ـغـ،ـل ضعـ،ـف نظـ،ـري، وكان يأتي للحصول على تو قيعـ،ـي على أوراق وعقـ،ـود، واكتـ،ـشـ،ـفـ،ـت فيما بعد أنها عقـ،ـود بيع، ومنها شقـ،ـة كنت قد قمـ،ـت بكتابتها باسـ،ـم بنتي نيفين”.

وتابعت: “تعود الواقـ،ـعة إلى زواجها بعد والد اولادها، لدرجـ،ـة أن ابنتـ،ـي الكـ،ـبرى رغـ،ـم ما مـ،ـنـ،ـحـ،ـته لها، قـ،ـسـ،ـي قلبـ،ـها عليها، رغـ،ـم ما فعـ،ـلته معهـ،ـما، ومنـ،ـحـ،ـت نجـ،ـلـ،ــ،ـي صـ،ـاحب الأز مـ،ـة نفـ،ـسه أكثر من شـ،ـقـ،ـة، قبل أن أكتـ،ـشف قـ،ـيامه بو ضع اليد والدخول إلى الشـ،ـقة التي كنت قد منـ،ـحـ،ـتها إلى ابنتي الصـ،ـغـ،ـرى، وعند ما تصـ،ـد يت له وواجـ،ـهته، بدأ في سـ،ـبي ودفـ،ـعنـ،ـي بقـ،ـوة وقال لي “هاقـ،ـعلك هـ،ـدو مـ،ـك”، أنا ماليـ،ـش دعـ،ـوة انك قـ،ـمـ،ـت بمـ،ـنحـ،ـها بالمـ،ـبايعة، الشـ،ـقة دي بتاعـ،ـتي”.

الفنانة شريفة ماهـ،ـر تابعت، قائلة: “حاولـ،ـت من جـ،ـهتي التـ،ـهدئة مـ،ـعه، بعد دخـ،ـول ه الشـ،ـقة الممـ،ـلوكة لشـ،ـقيقته، بالتنـ،ـسيـ،ـق مع البو اب وبدون علـ،ـمـ،ـي، وقلت له ليه.. أنت أخـ،ـذت أكثر منها، وحـ،ـصـ،ـلـ،ـت على أمـ،ـوال أكثر، وفـ،ـو جئـ،ـت به يقد م لي الأو راق التي تحـ،ـمـ،ـل توقـ،ـيعـ،ـي، ويشـ،ـهـ،ـد عليا ر بـ،ـنا إني لم أعـ،ـلم أني قد وقـ،ـعت على التنـ،ـاز ل عن الشـ،ـقة، فقام بالتـ،ـعـ،ـدي عليا أمـ،ـام زوجـ،ـته بالسـ،ـب والد فع، وقال لي لا.. أكـ،ـبر ما في خـ،ـيلك أر كـ،ـبيه، وأنا هقـ،ـلعك هـ،ـدو مـ،ـك”.

الفنانة شـ،ـريفة ماهـ،ـر واسمـ،ـها الأصلي هـ،ـدى ماهـ،ـر الكـ،ـفـ،ـراوي ولدت في 30 سبتمبر عام 1932، وتخـ،ـر جـ،ـت من إحدى المـ،ـدارس الفـ،ـرنسـ،ـية، ثم اكـ،ـتشفـ،ـها المـ،ـوسـ،ـيقار الراحـ،ـل محمد عبدالوهـ،ـاب، وتعـ،ـاقد معـ،ـها لمـ،ـدة ثلاث سـ،ـنوات.

المصدر: اخبار فورية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.