«4 سنين بنـ.ـام على الكـ.ـنبة وطلـ.ـع دلـ.ـوعة امه ومـ.ـش راجل ».. شيرين تفـ.ـضـ.ـح حسام حبيب وتفـ.ـجـ.ـر أسـ.ـرار لأول مـ.ـرة في تسـ.ـر يب صوتي

في تسجـ،ـيل صـ،ـوتي جديد مع الإعـ،ـلامية اللبـ،ـنانية نضـ،ـال الأحـ،ـمـ،ـد ية، بعد ساعات من لو ك جـ،ـريء اعتـ،ـمـ،ـدت المـ،ـطـ،ـربة المـ،ـصـ،ـرية شيرين عبد الوهـ،ـاب في حـ،ـفلتها الـ،ـغـ،ـنائية أمـ،ـس في د بي وحـ،ــ،ـلق شـ،ـعـ،ـرها، أبد ت شـ،ـيرين رأيها في حـ،ـسام حـ،ـبيب، ووصـ،ـفته بأنه «دلـ،ـوعة أمـ،ـه» كما نفـ،ـت عـ،ـودتها لحـ،ـسـ،ـاـ،ـم مـ،ـرة أخـ،ـرى قائلة إنه مـ،ـعـ،ـجـ،ـزة إذا حـ،ـدثت ور جـ،ـعـ،ـت إليه.

وخلال الجـ،ـزء الثاني من حوارها مع الإعلامية اللـ،ـبنانية نضـ،ـال الأحـ،ـمـ،ـد ية قالت شـ،ـيرين عبد الو هاب: «حـ،ـسـ،ـام حبيب د لو عة أمه، وأنا لا أر يد ولداً (ابـ،ـن أمـ،ـه) بل أريـ،ـد ر جـ،ـلاً يَحتَـ،ـوِ يني.. أنا لا أريد الـ،ـحديـ،ـث عنه مـ،ـرة أخـ،ـرى؛ لأنه (أخـ،ـذ أكـ،ـبر من حـ،ـجـ،ـمـ،ـه) ولا أريـ،ـد أن أخـ،ـطئ فيه».

وتابعـ،ـت شيـ،ـرين هجـ،ـومها على حسام حبيب قائلة: «حسـ،ـام لم يعد مو جـ،ـوداً في حياتي مـ،ـرة أخـ،ـرى حتى أتحـ،ـدث عنه… حـ،ـسام (ده الحِـ،ـيلة الد لـ،ـوعة اللي عا يز كلـ،ـمـ،ــ،ـته مـ،ـسـ،ـمو عة)»؛ في إشـ،ـارة لأغـ،ـنيتـ،ـها الجديدة التي استـ،ـعاـ،ـنت بكلـ،ـمـ،ـاتها «الحـ،ـيلة الـ،ـدلـ،ـوعة».

وأشـ،ـارت شيـ،ـرين عبد الوهاب إلى أنّها تزو جـ،ـت حـ،ـسـ،ـام حبـ،ـيب دو ن أن تَعِـ،ـيش معـ،ـه قـ،ـصـ،ـة حـ،ـب لأنّها إر ادة الله، وأضـ،ـافـ،ـت: «أخـ،ـبرته بعد م ر غـ،ـبتي في الزواج من (ولد) (علـ،ـشـ،ـان أنا هبـ،ـقى في عـ،ـلا قـ،ـة ماما، وأنا ز هـ،ـقت من دور ماما.. عايزة أكـ،ـون سنـ،ـدريلا بر نسـ،ـيسة.. ولا مـ،ـرة عِـ،ـشـ،ـت كـ،ـحبـ،ـيبة، وأنا رضـ،ـيت، ولكن للأسف ر ضيـ،ـنا بالهـ،ـم والهـ،ـم مـ،ـش راضـ،ـي بينا، ولا بحيـ،ـاتي راجـ،ـل أد اني أكـ،ـتر ما إديـ،ـت له)».

وقالت الفنانة شـ،ـيرين عبد الوهاب في حـ،ـوارها للإعلامية اللبـ،ـنانية نضـ،ـال الأحـ،ـمـ،ـدية، إنّ شـ،ـر طها الوحـ،ـيد للعودة لـ،ـطـ،ـليقها الفنان حـ،ـسـ،ـام حـ،ـبيب هي «معـ،ـجـ،ـزة من عند الله»، مؤكدة أنّها تَعَـ،ـلّمـ،ـت من كُلّ مو قف مَـ،ـرّ بها في حيـ،ـاتها، مهما كانت الصـ،ـعـ،ـاب، حيث نفـ،ـت شيـ،ـرين ما كتـ،ـبه والد «حسام» عن عـ،ـودتهما، وأنّ هـ،ـناك احـ،ـتمالية للصـ،ـلح بينهـ،ـما، قائلة: « كل هذا كذ ب وافـ،ـتراء».

المصدر: في الجرس

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.